عندما ينطق الرويبضة

عندما ينطق الرويبضة

أخبر النبى -صلى الله عليه وسلم –أنه من علامات الساعة الصغرى، أن ينطق الرويبضات، من أمثال “عبد اللطيف آل الشيخ” وزير أوقاف بن سلمان، وخلال مناقشته لرسالة ماجستير بأحدى الجامعات السعودية، اعترض على كتابة الباحث لاسم الشيخ “محمد الحسن ولد الددو”، عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قائلاً هذا ليس بشيخ،…
السيسي من النهر إلى البحر

السيسي من النهر إلى البحر

في زمنٍ أجمل من هذا، وفي عصر أكثر عقلانيةً، سيتوقف باحثون ومفكرون أحرارٌ أمام ظاهرة الولع باللعب في المياه، لدى طاغية حكم مصر في أيام حالكة العبث، اسمه عبد الفتاح السيسي.
إن لم تستطع

إن لم تستطع

إن لم تستطع ولم تُرِد المساهمة الجادة في تمهيد الطريق وإماطة أذاه فلا تلق فيه عشوائيا بحجارة وكتل إسمنتية سابقة التجهيز.
الخلافات في الدول المتحضرة دليل عظمتها!

الخلافات في الدول المتحضرة دليل عظمتها!

عنوان مقالي قد تراه غامضا وفي حاجة إلى تفسير سريع! وأرد قائلا هذا المقال لم يأت من فراغ، فهناك حاليا خلاف حاد بين الكونجرس الأمريكي وحاكم البيت الأبيض أدى إلى إغلاق جزئي للمنشئات الحكومية في أمريكا!! وسببه رفض الكونجرس الاستجابة لرغبة الرئيس في بناء جدار على الحدود يتكلف أموال طائلة…

تجديد حبس ثلاثة من مشاهير المعارضة

الأربعاء 18 أبريل 2018 - PM 1:34
  محمد عبدالقدوس
تجديد حبس ثلاثة من مشاهير المعارضة

في يوم واحد تم تجديد حبس ثلاثة من رموز المعارضة الرافضة للعنف والاستبداد السياسي معا! وكان ذلك يوم الإثنين الماضي حيث قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب مصر القوية ، والكاتب الصحفي عادل صبري صاحب موقع مصر العربية، ومحمد إبراهيم صاحب موقع "أوكسجين" الذي أغلقته السلطة مؤخرًا، بعدما انزعجت من لقاءاته مع رموز المعارضة والمواطنين الذين يعبرون عن سخطهم إزاء الأوضاع القائمة، فهذا الموقع أراده صاحبه تنفيسًا عن الناس ولذلك اسماه "أوكسجين". 

والمشاهير الثلاث تم تجديد حبس كل منهم خمسة عشرة يوما إضافية ، ولم يقدموا إلى أي محاكمة، وما جرى لهم يدخل في دنيا العجائب حيث إنهم لم يرتكبوا أي مخالفة سوى التعبير عن آراءهم بحرية، فهو ظلم صارخ.

وحدث ولا حرج عن الانتهاكات الصارخة التي تجرى للمواطنين العاديين غير المعروفين للرأي العام.

عدد المشاهدات: [ 187 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تردي أوضاع النازحين السوريين في مخيمات عرسال اللبنانية بعد عاصفة نورما
  • لمحبي الشتاء.. كبادوكيا وأرجياس وكوزاكلي وجهة السياح في #تركيا
  • فرق الإنقاذ فى إندونيسيا تبحث عن ناجين من تسونامى
  • حماس تحيي ذكرى انطلاقتها الـ 31 بمهرجان جماهيري حاشد
  • تواصل التظاهرات الرافضة لانقلاب العسكر بالشرقية
  • قوات سلطة عباس تقمع نساء فلسطين في مدينة الخليل في الضفة المحتلة