تجار التعليم أقوى.. وتجار الدعارة أيضاً

تجار التعليم أقوى.. وتجار الدعارة أيضاً

في عهد أحمد فتحي سرور عندما كان وزيرا للتعليم، تزايدت في المجتمع المصري موضة مدارس اللغات بدءا من مرحلة الروضة. وأصبحت كل الأسر المصرية المتطلعة إلى مستقبل واعد لأطفالها حريصة على إلحاقهم بتلك المدارس، وكانت كلها خاصة ذات مصروفات بالآلاف. والعجيب أن وزارة التربية والتعليم انساقت وراء هذه الموضة فحولت…
خاشقجي إذ يرسم بدمه خريطة العالم

خاشقجي إذ يرسم بدمه خريطة العالم

إذن، بان القتلة أكثر سفالةً من تصوراتنا عنهم، عذّبوه وقتلوه ونشروه، ثم لجأوا إلى أحط أنواع المحامين على وجه الأرض، ليخرجهم بأقل العقوبات.
من لم يغضب لله.. يلعنه الله

من لم يغضب لله.. يلعنه الله

كثيرون يلوموننى على ما أكتب، وعلى موقفى من الظلم والظالمين، ويحذروننى من «إلقاء نفسى إلى التهلكة» -وأعجب من هؤلاء الذين ألفـوا الاستبداد، وقنعوا بالصمت -وهو إثم- فلا زلت أوصيهم وأرد على قناعاتهم التى ليس لها أصل فى عرف أو دين.
متى ستغضب؟؟

متى ستغضب؟؟

فمتى ستغضب وأنت تسمع هراء قائد الانقلاب بأن حرب 6اكتوبر، كانت حرب انتحار، حرب أكتوبر كانت سباق بين “مرسيدس” و”سيات” فلازم تقولي “برافو، وصفق الجنرلات بحرارة، وهذا ليس بجديد فقد تغيرت العقيدة القتالية لجيش المكرونة، فلم تعد دولة الكيان الصهيوني هي العدو، ولكن حماس هي العدو والإرهاب، فكيف لاتغضبوا أيها…

تجديد حبس ثلاثة من مشاهير المعارضة

الأربعاء 18 أبريل 2018 - PM 1:34
  محمد عبدالقدوس
تجديد حبس ثلاثة من مشاهير المعارضة

في يوم واحد تم تجديد حبس ثلاثة من رموز المعارضة الرافضة للعنف والاستبداد السياسي معا! وكان ذلك يوم الإثنين الماضي حيث قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب مصر القوية ، والكاتب الصحفي عادل صبري صاحب موقع مصر العربية، ومحمد إبراهيم صاحب موقع "أوكسجين" الذي أغلقته السلطة مؤخرًا، بعدما انزعجت من لقاءاته مع رموز المعارضة والمواطنين الذين يعبرون عن سخطهم إزاء الأوضاع القائمة، فهذا الموقع أراده صاحبه تنفيسًا عن الناس ولذلك اسماه "أوكسجين". 

والمشاهير الثلاث تم تجديد حبس كل منهم خمسة عشرة يوما إضافية ، ولم يقدموا إلى أي محاكمة، وما جرى لهم يدخل في دنيا العجائب حيث إنهم لم يرتكبوا أي مخالفة سوى التعبير عن آراءهم بحرية، فهو ظلم صارخ.

وحدث ولا حرج عن الانتهاكات الصارخة التي تجرى للمواطنين العاديين غير المعروفين للرأي العام.

عدد المشاهدات: [ 131 ]

التعليقات

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة