شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

قرار حمساوي براجماتي بامتياز قرار تطلب من حركة حماس 6 أشهر لاتخاذه بعناية كي يجد صداه المطلوب على أكثر من صعيد، لا سيما الخصم السياسي حركة فتح، وتحديدا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي ترى…
الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

امتهن العدو الصهيوني حرمة المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل، بعدما احتفل مغتصبون صهاينة في رحابه بالرقص والموسيقى وإطلاق الألعاب النارية، ومن ذلك لفّهم المسجد رمزيا بألوان علمهم مستخدمين أنوار الليزر.

"ابن سلمان" يدمر بلاد الحرمين.. اعتقال قضاة ومحسوبين على "ابن نايف"

واصل محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، تدميره لبلاد الحرمين، باعتقال قضاة ومقربين من ولي العهد السابق محمد بن نايف الذي لا يزال رهين الإقامة الجبرية منذ الإطاحة به.
شاهد| الإسلام الأكثر انتشارًا بالعالم

شاهد| الإسلام الأكثر انتشارًا بالعالم

برغم ما يشهده العالم من تزايد لظاهرة الإسلاموفوبيا، أكد تقرير لمركز بيو للأبحاث PEW Research Center أن الإسلام هو الديانة الوحيدة التي تنتشر بنسبة تفوق الزيادة السكانية حول العالم، كما توقع أن يكون الأوسع انتشاراً…
وراء الأحداث - وراء الأحداث
وراء الأحداث
نظم "اتحاد دعم الشرعيه" في اسطنبول بتركيا، الإثنين، مؤتمرا صحفيا عرض فيه تفاصيل استمرار فضل الانقلاب العسكرى ومحاصرته فى جميع البلدان من أجل العودة الشرعية وتثبيت أقدامه الحرة.

امتهن العدو الصهيوني حرمة المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل، بعدما احتفل مغتصبون صهاينة في رحابه بالرقص والموسيقى وإطلاق الألعاب النارية، ومن ذلك لفّهم المسجد رمزيا بألوان علمهم مستخدمين أنوار الليزر.

قالت منظمة هيومن رايتس ووتش أمس الجمعة إن اعتقال السلطات السعودية عشرات الأشخاص، بينهم علماء دين بارزون، يبدو كأنه حملة قمع منسقة ضد معارضين.

انتقد الفقيه الدستوري الدكتور محمد نور فرحات، من أي قرار يعلن في مصر تحت اسم "جهة سيادية"، متسائلا: "ماذا بقي في مصر غير سيادي؟".

وقال فرحات عبر صفحته على "فيس بوك": "إن تحصيل فواتير الكهرباء يتم تحت اسم جهة سيادية ودفع رسم المرور على الطرق السريعة.. جهة سيادية".

وتابع: "شرب مياه صافي.. جهة سيادية، تموين بنزين السيارة.. جهة سيادية قنوات التليفزيون جهة سيادية.. إلخ إلخ".

واختتم فرحات تغريدته بالتساؤل.. ماذا بقي في مصر غير سيادي؟

فيما تنشغل دول الحصار في الترويج لمؤتمر يستهدف قطر في لندن في هذه اللحظات، زاعمة أنّ معارضة قطرية ما تنظمه، يستعرض "العربي الجديد"، لائحة أسماء المشاركين في هذا المؤتمر، والذي يتبين عند البحث في السيرة الذاتية لهؤلاء، أن غالبيتهم يمينيون متطرفون ومعادون للإسلام وداعمون لخيار الفوضى والحرب، ومناصرون بشدّة لإسرائيل وطبعاً، لم يغب عنها جنرال إسرائيلي متقاعد. أمّا المعارضة القطرية المزعومة، فممثلة بخالد الهيل الذي يعزف منفرداً.

طالبت عدة منظمات دولية وشخصيات سياسية سحب جائزة نوبل للسلام من رئيسة وزراء ميانمار “أونغ سان سو كي" لصمتها على المجازر التي ترتكب ضد الأقلية المسلمة هناك.

باتت تجربة ركوب وسائل المواصلات فى عهد السيسي لا تحمل أى انطباعات إيجابية، لكثرة الحوادث والكوارث التى طالتهم جميعًا، سواء في البر والبحر والجو.

ارتفع عدد المواقع المحجوبة، اليوم الثلاثاء، لـ424 موقعًا، وذلك بعد حجب موقعي المفوضية المصرية للحقوق والحريات، وموقع آخر تابع لمنظمة مراسلون بلا حدود.

بثت قناة "سى إن إن" الأمريكية الرسمية تقريرا عقب استمرار إعصار "هارفى" المدمر، حيث قالت المراسلة: "رأيت من بعض مقاطع الفيديو وبعض فرق الأخبار الأخرى".. وأضافت: كائنات لم يرها مواطنو أمريكا من قبل، حيث أظهر إعصار هارفى ظهور "نمل نارى" وتماسيح ضخمة تسبح فى المياه وأفاعى كوبرا.

تعرضت فجر الرابع والعشرين من مايو الماضي، وكالة الأنباء القطريّة الرسميّة (قنا) للقرصنة، حيث تمّ بثّ تصريحات مفبركة لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. مرّت مائة يوم على عمليّة الاختراق التي شكّلت سابقة في تاريخ القرصنة في العالم.

الصفحة 1 من 546

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق