لقاء بن زايد وبن سلمان بـ «إخوان اليمن».. ازدواجية أم هزيمة سياسية؟

لقاء بن زايد وبن سلمان بـ «إخوان اليمن».. ازدواجية أم هزيمة سياسية؟

في الوقت الذي تبدو العداوة واضحة بين السعودية والإمارات لتيار الإخوان المسلمين والإسلاميين عموما في المنطقة العربية والعالم أجمع، تتعالى الازدواجية السياسية من قبل نظامي ابن سلمان وابن زايد فيما يخص تعاملهم مع جماعة الإخوان…
القمة الإسلامية بإسطنبول.. أبرز الملاحظات و«4» رسائل مهمة

القمة الإسلامية بإسطنبول.. أبرز الملاحظات و«4» رسائل مهمة

انتهت فعاليات مؤتمر قمة التعاون الإسلامي اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017م، بمدينة إسطنبول التركية، والتي أكد بيانها الختامي على بطلان قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده بالكيان الصهيوني إلى القدس.
فرنسا تغلق مسجدا بمارسيليا ليصبح الثالث في شهرين

فرنسا تغلق مسجدا بمارسيليا ليصبح الثالث في شهرين

أغلقت السلطات الفرنسية مسجد بمدينة مارسليا لمدة ستة أشهر اعتبارا من الخميس، بزعم إلقاء الخطب المتطرفة التي كان يلقيها إمامه السلفي التوجه.
"علماء المسلمين" يدعو لتحرير القدس.. والأزهر يؤكد الدعم

"علماء المسلمين" يدعو لتحرير القدس.. والأزهر يؤكد الدعم

طالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين القادة المشاركين بالقمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي التي ستنطلق اليوم الأربعاء بمدينة إسطنبول التركية، بضرورة "وضع خطة، وخريطة طريق للوحدة ولتحرير القدس".

شاهد.. "ساقطات" يقتحمن مؤتمر "حفيد البنا" فى فرنسا

الأحد 15 مايو 2016 - PM 5:23
  هيثم العابد
شاهد.. "ساقطات" يقتحمن مؤتمر "حفيد البنا" فى فرنسا

يبدو أن حرية الرأي والتعبير فى الغرب "الديمقراطي" تبقى حبرا على ورق إذا ما تعلق الأمر بالإسلام أو القادمين من بلاد العرب، فى الوقت الذى يقف العالم منزعجا إذا ما تعلق الأمر ذاته بمواطني الدرجة الأولى فى الغرب، لتنهال التوصيات والعقوبات والتهديدات، شريطة ألا يتعلق الأمر بأحد عملاء الاستعمار من طواغيت العرب.

"التصدي للطموحات السياسية للإسلام".. تحت تلك اللافتة الفاشية التى يرفعها عبد الفتاح السيسي وعصابة العسكر فى مصر، اقتحم أشباه عبيد البيادة على الطرف الآخر من البحر المتوسط فى عاصمة "النور" باريس، مؤتمر "لو بورجيه"، الذي يعد التجمع السنوي الإسلامي الأكبر في أوروبا.

واندست "عاهرات" حركة "فيمن"، المثيرة للجدل حول العالم، وسط الحضور أثناء محاضرة الخبير في الشؤون الإسلامية طارق رمضان، حفيد الإمام حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، ورددن هتافات مناهضة للإسلام وهن عاريات الصدور.

وكانت إحدى "عاهرات فيمن" قد صعدت إلى المنصة أثناء كلمة الداعية الإسلامي حول "حقيقة وجود الإسلام السياسي" وهى ترتدي عباءة، قبل أن تخلع لباسها على نحو مفاجئ مع 3 نساء أخريات عاريات الصدور، ورددن عبارة "الله ليس سياسيا"، قبل أن يخرجهن الطاقم الأمني من المكان.

حفيد الإمام البنا قلل من أهمية ما حدث، وقرر مواصلة موضوع الندوة دون التفات إلى محاولات "الناشطات" التشويش على الحضور من الخارج، قبل أن يفتح باب النقاش ليمتد إلى قضايا أخرى تهم المسلمين فى بلاد الغرب.

وانطلق مؤتمر "لو بورجيه" الـ33 لمسلمي فرنسا، أمس السبت فى باريس، وينظمه سنويا اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا، حيث يعد التجمع السنوي الإسلامي الأكبر في أوروبا ويشارك فيه نحو 50 ألف شخص.

عدد المشاهدات: [ 970 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • 4 شهداء و560 إصابة في "جمعة الغضب الثانية"
  • شباب وشابات يدا واحدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي
  • العالم ينتفض نصرة للقدس
  • أحرار مصر في تظاهرة رافضة لقرار ترامب من أمام الجامع الأزهر
  • مسيرات الغضب للقدس تعمّ المدن العربية
  • مسيرات تجوب غزة رفضا للقرار الأمريكي بنقل السفارة للقدس