من هو السعودي الذي ارتدى ملابس خاشقجي ونظارته لخداع كاميرات بوابة القنصلية؟

من هو السعودي الذي ارتدى ملابس خاشقجي ونظارته لخداع كاميرات بوابة القنصلية؟

فضيحة جديدة حول العملية الوحشية التي نفذتها عصابة أمير المنشار (ولي العهد السعودي محمد بن سلمان) ضد الكاتب الصحفي جمال خاشقجي بالقنصلية السعودية في اسطنبول،  نشرتها شبكة CNN الأمريكية، من خلال صور للمدعو مصطفى مدني…
«النفط لك والقدس لك والشعب لك».. متى بدأت عبادة ترامب؟

«النفط لك والقدس لك والشعب لك».. متى بدأت عبادة ترامب؟

انتقال مذهل من عبادة البقر لعبادة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب في الهند، وقبلها في الخليج كانت العبادة "على عينك يا تاجر"، كما يقول المثل المصري، طاعة في كل شيء، حتى إن الرجل الذي…
بي بي سي: هذه هي قرية خان الأحمر التي يرغب الاحتلال في هدمها

بي بي سي: هذه هي قرية خان الأحمر التي يرغب الاحتلال في هدمها

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية تقريرًا عن قرية خان الأحمر المحتلة، والتي صدر قرار من قبل حكومة الاحتلال بهدمها، إلا أن حكما من إحدى المحاكم صدر بتعليق تنفيذ القرار، حيث قالت بي بي سي إن تلك…
شاهد| "جوانتانامو" إمارتي في اليمن

شاهد| "جوانتانامو" إمارتي في اليمن

تظهره الصور وديعا وزعيما محليا مسالما، يرقص بالسيف ويبتسم لمن يجاوره بنظرة يقال إنها غامضة وتكشف ما لا يرغب للصور بإظهاره، هنا حاكم متنفذ وقوى مهووس بالتمدد الإمبراطوري وبتدمير خصومه، داخل بلاده

شاهد.. "ساقطات" يقتحمن مؤتمر "حفيد البنا" فى فرنسا

الأحد 15 مايو 2016 - PM 5:23
  هيثم العابد
شاهد.. "ساقطات" يقتحمن مؤتمر "حفيد البنا" فى فرنسا

يبدو أن حرية الرأي والتعبير فى الغرب "الديمقراطي" تبقى حبرا على ورق إذا ما تعلق الأمر بالإسلام أو القادمين من بلاد العرب، فى الوقت الذى يقف العالم منزعجا إذا ما تعلق الأمر ذاته بمواطني الدرجة الأولى فى الغرب، لتنهال التوصيات والعقوبات والتهديدات، شريطة ألا يتعلق الأمر بأحد عملاء الاستعمار من طواغيت العرب.

"التصدي للطموحات السياسية للإسلام".. تحت تلك اللافتة الفاشية التى يرفعها عبد الفتاح السيسي وعصابة العسكر فى مصر، اقتحم أشباه عبيد البيادة على الطرف الآخر من البحر المتوسط فى عاصمة "النور" باريس، مؤتمر "لو بورجيه"، الذي يعد التجمع السنوي الإسلامي الأكبر في أوروبا.

واندست "عاهرات" حركة "فيمن"، المثيرة للجدل حول العالم، وسط الحضور أثناء محاضرة الخبير في الشؤون الإسلامية طارق رمضان، حفيد الإمام حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، ورددن هتافات مناهضة للإسلام وهن عاريات الصدور.

وكانت إحدى "عاهرات فيمن" قد صعدت إلى المنصة أثناء كلمة الداعية الإسلامي حول "حقيقة وجود الإسلام السياسي" وهى ترتدي عباءة، قبل أن تخلع لباسها على نحو مفاجئ مع 3 نساء أخريات عاريات الصدور، ورددن عبارة "الله ليس سياسيا"، قبل أن يخرجهن الطاقم الأمني من المكان.

حفيد الإمام البنا قلل من أهمية ما حدث، وقرر مواصلة موضوع الندوة دون التفات إلى محاولات "الناشطات" التشويش على الحضور من الخارج، قبل أن يفتح باب النقاش ليمتد إلى قضايا أخرى تهم المسلمين فى بلاد الغرب.

وانطلق مؤتمر "لو بورجيه" الـ33 لمسلمي فرنسا، أمس السبت فى باريس، وينظمه سنويا اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا، حيث يعد التجمع السنوي الإسلامي الأكبر في أوروبا ويشارك فيه نحو 50 ألف شخص.

عدد المشاهدات: [ 1121 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة