شاهد| أسرار جديدة عن صورة المعتقل الأشهر بسجن أبو غريب

شاهد| أسرار جديدة عن صورة المعتقل الأشهر بسجن أبو غريب

قال المعتقل السابق في سجن أبو غريب بالعاصمة العراقية بغداد علي القيسي، إن "المعتقل حينما يدخل السجن، يجد نفسه بيد مرتزقة من مختلف أنحاء العالم، تعاقدت معهم شركات أمنية، ومهمتهم انتزاع المعلومات من السجناء".
"العصابة" ترفض منح تأشيرات لوفد "قطر" إلى الجامعة العربية

"العصابة" ترفض منح تأشيرات لوفد "قطر" إلى الجامعة العربية

أعربت قطر عن أسفها من رفض سلطات الانقلاب إصدار تأشيرات للوفد القطري المشارك في اجتماع الدورة العادية الـ 91 للجنة الدائمة للإعلام العربي واجتماع الدورة العادية الـ 49 لمجلس وزراء الإعلام العرب، والذي كان مقررًا…
رفض كيني لمؤامرات الإمارات بالصومال

رفض كيني لمؤامرات الإمارات بالصومال

تداول ناشطون صوماليون عبر الإنترنت، صورة لافتتاحية صحيفة "ديلي نيشن" الكينية، توضح رفض كينيا الدور الإماراتي العابث في الصومال.
أم بريطانية تحكي كيف أثر محمد صلاح في حياة طفليها

أم بريطانية تحكي كيف أثر محمد صلاح في حياة طفليها

تعالت الصرخات حول منزلي عندما سجل اللاعب المصري محمد صلاح هدفه الأول المذهل في مرمى روما الإيطالي في مباراة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي. وكنت أسمع الأصوات تتعالى: "محمد صلاح! هيا،…

«جمعة غضب» بالأردن.. والاحتلال يعتقل 6 أطفال بالقدس

الثلاثاء 28 يوليو 2015 - PM 1:58
 
«جمعة غضب» بالأردن.. والاحتلال يعتقل 6 أطفال بالقدس

دعت أحزاب ونقابات أردنية إلى جمعة "غضب" بعد غد، نصرة للمسجد الأقصى، والمرابطات اللاتي يحاصرهن الاحتلال.

 

وذكر المنظمون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن جمعة الغضب ستنطلق بعد صلاة يوم الجمعة القادم، من أمام المسجد الحسيني الكبير وسط العاصمة عمّان، تحت عنوان "جمعة الغضب للمسجد الأقصى ونصرة للمرابطات والحرائر".

 

وفى سياق آخر هدمت جرافات تابعة للاحتلال في القدس المحتلة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، محلا تجاريا في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك؛ بحجة عدم الترخيص.

 

وقال خليل نمر العباسي صاحب المباني التي هدمتها قوات الاحتلال: "إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافتان اقتحمت حي اللوزة وفرضت حصارا على المنطقة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وشرعت بهدم المبنى دون إخطار مسبق".

 

فيما واصلت قوات الاحتلال الصهيونى حملات الاعتقال داخل مدينة القدس واعتقلت فجر اليوم ، ستة أطفال بعد اقتحام منازلهم في قرية العيسوية وسط القدس المحتلة.

 

وطالت الاعتقالات كلا من: يحيى عرفات درباس، وهاني شادي ناصر ، وآدم كايد محمود ومحمد مزعرو ، ومحمد مبتسم عبيد ، ومجد نايف مصطفى .

 

وتم نقل الأطفال المعتقلين إلى أحد مراكز التحقيق والاعتقال في مدينة القدس وذكرت هيئة الأسرى أن قوات الاحتلال الصهيونى مارست التعذيب بحق 99% من الأسرى الأطفال.

 

عدد المشاهدات: [ 687 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي