الإخوان المسلمون في الأردن يتصدون لـ”صفقة القرن”.. الملك يحتاجهم

الإخوان المسلمون في الأردن يتصدون لـ”صفقة القرن”.. الملك يحتاجهم

ظلت العلاقة بين ملك الأردن الجديد عبد الله الثاني وجماعة الإخوان المسلمين وحزبها السياسية "جبهة العمل الإسلامي" متوترة على مدار السنوات الماضية، فعلى عكس الملك السابق، الذي حرص على الإبقاء على بوابة حوار وتفاهم مع…
خلايا “حفتر” النائمة خسرت حرب طرابلس.. رغم دعم السيسي.. هنا التفاصيل؟

خلايا “حفتر” النائمة خسرت حرب طرابلس.. رغم دعم السيسي.. هنا التفاصيل؟

كشف سياسيون ليبيون عن تحول كبير في الحرب التي شنها الانقلابي خليفه حفتر علي طرابلس مستندا إلى "خلايا نائمة" من بعض العسكريين والقبائل الليبية علي تخوم طرابلس، دعمتها الإمارات، مؤكدة أن قوات حفتر وخلاياه النائمة…
بضوء أخضر من فرنسا.. تحالف الشر يمول هجوم حفتر على طرابلس

بضوء أخضر من فرنسا.. تحالف الشر يمول هجوم حفتر على طرابلس

في الوقت الذي يدفع فيه الشعب الليبي ثمن مؤامرات تحالف الشر (مصر- السعودية- الإمارات) بسبب دعمه لخليفة حفتر، قائد قوات الانقلاب على الثورة الليبية والشرعية المعترف بها دوليًّا، أظهرت أحدث بيانات للأمم المتحدة أن المعارك…
بعد الانقلاب على البشير.. السودان على طريق “30 يونيو”

بعد الانقلاب على البشير.. السودان على طريق “30 يونيو”

رفضت قوى معارضة في السودان، اليوم الخميس، ما ورد في بيان القوات المسلحة واعتبرته “انقلابًا عسكريًّا”.

40 قتيلا بهجوم صهيوني على مطار عسكري بوسط سوريا

الإثنين 09 أبريل 2018 - AM 11:06
  حسن الإسكندراني
40 قتيلا بهجوم صهيوني على مطار عسكري بوسط سوريا

شن سلاح الجو الصهيوني، فجر اليوم الإثنين، غارات على مطار التيفور العسكري في محافظة حمص وسط سوريا من خلال مقاتلتين ، ما أوقع 40 قتيلا من جنود الأسد والمليشيات الإيرانية.


وقالت مصادر مطلعة ،إنه في تمام الساعة 3:25 فجرا وحتى 3:53 فجرا، قامت مقاتلتان اسرائيليتان من طراز اف 15 بقصف قاعدة التيفور العسكرية بثمانية صواريخ أرض جو من الأجواء اللبنانية.
استهدفت الصورايخ المطارالعسكري ،بُعيد تعهّد الرئيسين الأميركي والفرنسي "بردّ قوي ومشترك" على الهجوم الكيميائي الذى تسبب فى مقتل العشرات في أبناء دوما قرب دمشق.


فى سياق متصل،أفادت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) بأنّ "العديد من الصورايخ استهدفت مطار التيفور"، مرجحة أن يكون "العدوان أميركيًا"، قبل أن تحذف لاحقا أي إشارة إلى الولايات المتحدة.
وسارعت وزارة الدفاع الأميركية إلى نفي أن تكون قواتها قد شنّت ضربات في سوريا. وقال متحدث باسمها "في الوقت الحالي، لا تنفذ وزارة الدفاع ضربات جوية في سوريا".
من جهته، قال البيت الأبيض إنّ ترمب وماكرون اتفقا الأحد "على وجوب محاسبة نظام الأسد على انتهاكاته المستمرة لحقوق الإنسان".
وقبل يوم كان ترمب كتب على تويتر "قُتل كثيرون، بينهم نساء وأطفال، في هجوم كيميائي متهور في سوريا"، مضيفا "الرئيس (فلاديمير) بوتين وروسيا وايران مسؤولون عن دعم الأسد الحيوان. سيكون الثمن باهظا".

 

عدد المشاهدات: [ 306 ]

التعليقات

مالتيميديا

  • قطار رمسيس .. إهمال الانقلاب يحصد أرواح المصريين
  • مئات المصلين يعيدون فتح باب الرحمة في القدس بالقوة لأول مرة منذ 16 عام...
  • الذكرى الثامنة لثورة "25 يناير" مشاهد لا تنسى
  • تردي أوضاع النازحين السوريين في مخيمات عرسال اللبنانية بعد عاصفة نورما
  • لمحبي الشتاء.. كبادوكيا وأرجياس وكوزاكلي وجهة السياح في #تركيا
  • فرق الإنقاذ فى إندونيسيا تبحث عن ناجين من تسونامى