هل كان يفعلها ترامب لو تضررت مصالح أمريكا بالمنطقة؟

هل كان يفعلها ترامب لو تضررت مصالح أمريكا بالمنطقة؟

في الوقت الذي ظن فيه حكام العرب المتحالفون مع الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سوف يعزز موقفهم في الصراع الإقليمي الدائر، والذي يعتبرون فيه أن الألوية لتحجيم النفوذ الإيراني في المنطقة،…
منابر الحرمين ممنوعة من نصرة القدس.. لماذا؟

منابر الحرمين ممنوعة من نصرة القدس.. لماذا؟

حضرت "القدس" بقوة في خطبة الجمعة بكل حواضر العالم الاسلامى، إلا الحرمين المكي والمدني، ويبدو أن الأوامر قد صدرت من الديوان الملكي السعودي الذي يسير بخطوات ثابتة نحو التطبيع العلني مع الصهاينة، للخطباء والمشايخ بتجاهل…
ابحث عن مضمون اللوحة ودلالة التوقيت.. لماذا اشترى ابن سلمان "المسيح المخلص"

ابحث عن مضمون اللوحة ودلالة التوقيت.. لماذا اشترى ابن سلمان "المسيح المخلص"

أثارت أخبار شراء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان "لوحة المسيح المخلص" بمبلغ 450 مليون دولار، من خلال وكيل أعمال سعودي -الأمير بدر بن عبد الله بن محمد بن فرحان آل سعود، الذي يرأس إدارة…
سيدات "القبعات البيضاء".. أمل الناجيات من الموت بسوريا

سيدات "القبعات البيضاء".. أمل الناجيات من الموت بسوريا

تبذل متطوعات "القبعات البيضاء" بسوريا (الدفاع المدني في مناطق المعارضة) قصارى جهدهن لتقديم مختلف أنواع الدعم لا سيما النفسي والصحي، للسيدات الناجيات من الهجمات بتلك المناطق. وتلعب المتطوعات دورًا كبيرًا في أنشطة الدفاع المدني، ويتركز…

عدّاء عربي رفضت أمريكا مشاركته في ماراثون شيكاغو.. دعته تركيا لفعالية رياضية والتقى أردوغان

الإثنين 13 نوفمبر 2017 - AM 10:50
 
العداء القاضي مع الرئيس التركي رجب أردوغان العداء القاضي مع الرئيس التركي رجب أردوغان

هنأ متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن العدّاء الفلسطيني محمد القاضي، على مشاركته اليوم الأحد في ماراثون فودافون إسطنبول بنسخته الـ39.

جاء ذلك في تغريدة نشرها قالن، على حسابه في "تويتر" أرفقها بصورة له مع "القاضي"، إلى جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء بن علي يلدريم، ووزير الشباب والرياضة عثمان أشكين باك، ورئيس بلدية إسطنبول مولود أويصال.

وأشار قالن إلى أن العداء الفلسطيني أهدى له العلم الفلسطيني، مشددًا أن "الصداقة التركية الفلسطينية ستعيش إلى الأبد".

بعد أن منعته أمريكا من دخول أراضيها للمشاركة بحدث رياضي... العداء الفلسطيني "محمد القاضي" ضيف الطيب أردوغان ورئيس الحكومة قبل مشاركته بماراثون إسطنبول اليوم بدعوة من المتحدث باسم الرئاسة التركية "إبراهيم كالن" الذي تلقى العلم الفلسطيني كهدية.

ولم يتمكن القاضي في أكتوبر الماضي، من المشاركة في مارثون شيكاغو لرفض الولايات المتحدة منحه تأشيرة دخول البلاد.

وعلى وقع الرفض الأمريكي دعا متحدث الرئاسة التركية، القاضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للمشاركة في مارثون إسطنبول، وهو ما قبله القاضي وقال إنه سيشارك في المارثون بحمل العلمين الفلسطيني والتركي.

وفي وقت سابق اليوم، انتهت فعاليات النسخة الـ39 لماراثون فودافون إسطنبول، الذي نظمته بلدية إسطنبول بالتعاون مع شركة "سبور إسطنبول" التابعة للبلدية، تحت شعار "نركض من أجل مستقبل أطفالنا".

ويتميز ماراثون إسطنبول بأنه الوحيد في العالم، الذي ينظم بين قارتين (آسيا وأوروبا)، وانطلق لأول مرة عام 1979، وكان اسمه "ماراثون أوراسيا العابر للقارات.

عدد المشاهدات: [ 1408 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • العالم ينتفض نصرة للقدس
  • أحرار مصر في تظاهرة رافضة لقرار ترامب من أمام الجامع الأزهر
  • مسيرات الغضب للقدس تعمّ المدن العربية
  • مسيرات تجوب غزة رفضا للقرار الأمريكي بنقل السفارة للقدس
  • مصرع المخلوع علي عبدالله صالح على يد حلفائه الحوثيين
  • أحرار الجيزة ينتفضون من "كفرطهرمس" ويدعون لإنقاذ البلاد