عشرات الاغتيالات لدعاة يمنيين.. المنفذون طلقاء والفاعل معروف!

عشرات الاغتيالات لدعاة يمنيين.. المنفذون طلقاء والفاعل معروف!

يرى مراقبون أن اغتيال شوقي كمادي، رئيس دائرة التنظيم والتأهيل لحزب الإصلاح في عدن، ليس الأول ولن يكون الأخير، ما دامت عشرات الاغتيالات تنفذ والمنفذون طلقاء.
السلطة الفلسطينية تتوحّش على المواطنين.. تخريب للمنازل وضرب للنساء

السلطة الفلسطينية تتوحّش على المواطنين.. تخريب للمنازل وضرب للنساء

الضفة الم تنفك الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية تمارس انتهاكاتها بحق المعارضين السياسيين؛ إذ تواصل نهجها في الاعتقال والاستجواب، بل وتفتيش المنازل والاعتداء بالضرب على النساء و"مصادرة" الممتلكات الشخصية للعائلات.
انتهاكات جديدة بحق الإيغور المسلمين في الصين

انتهاكات جديدة بحق الإيغور المسلمين في الصين

يتم جمع المسلمين في الصين ونقلهم إجبارياً إلى معسكرات للتوعية السياسية، تماثل السجون التي كانت منتشرة بالبلاد خلال العصر الماوي القمعي، بحسب ما أوردته بعض التقارير.
منتدى شباب يعلن: القدس عاصمة للشباب الإسلامي

منتدى شباب يعلن: القدس عاصمة للشباب الإسلامي

أعلن منتدى شباب المؤتمر الإسلامي للتعاون والحوار، الجناح الشبابي لمنظمة التعاون الإسلامي، القدس عاصمة للشباب الإسلامي لعام 2018.

لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟

السبت 11 نوفمبر 2017 - AM 9:04
  كتب- أحمدي البنهاوي:
لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟

في حضور رئيس الاستخبارات العامة، أعلنت الخارجية السعودية عبر صفحاتها على التواصل الإجتماعي، إلتقاء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للاصلاح "محمد اليدومي" لبحث المسائل المتعلقة باليمن.

وأجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض أمس الجمعة، اجتماعا مع رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي. وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من المسائل المتعلقة بالساحة اليمنية.

حضر الاجتماع رئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وأمين الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي.

وقال المفكر اليمني عباس الضالعي على حسابه على "تويتر": "لاول مرة ..ولي العهد #السعودي الامير محمد بن سلمان يلتقي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي والامين العام للحزب الاستاذ عبدالوهاب الانسي".

وعلق بفوله: "تغيير ملحوظ على مسار الحسم في #اليمن".

أما الصحفي سفيان جبران فتساءل: "هل ذاب الجليد بين الإمارات والتجمع اليمني للإصلاح.. وهل قررت الرياض إنهاء الملف اليمني؟.. ".

أما صفحة "سياسة عربية" فأعربت عن تمنيها أن يكون اللقاء لتحرير صنعاء وقالت: ولي العهد السعودي"محمد بن سلمان" يجتمع مع رئيس التجمع اليمني لحزب الإصلاح من أجل حسم المعركة فى اليمن و دعم " الاصلاح " تمهيدا لتحرير صنعاء".

فيما نقلت صفحة "عدن أكسبريس‏" المحسوبة على الإمارات في اليمن صورة اللقاء ورأت أنه تهديد للإخوان وقالت: "يا مع التحالف والشرعية ..يا مع الحوثي وعفاش..لان عدم مشاركتكم بالمعارك بشكل فعال امر مريب..والخيار لكم فلا يوجد عندنا تذبذب بالمواقف !..والمرحلة القادمة ليس لكم مكان فيها ..بهذه الكلمات قالها محمد بن سلمان لقيادة حزب الإصلاح(اخوان اليمن)".بحسب الصفحة

عدد المشاهدات: [ 942 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود