«النفط لك والقدس لك والشعب لك».. متى بدأت عبادة ترامب؟

«النفط لك والقدس لك والشعب لك».. متى بدأت عبادة ترامب؟

انتقال مذهل من عبادة البقر لعبادة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب في الهند، وقبلها في الخليج كانت العبادة "على عينك يا تاجر"، كما يقول المثل المصري، طاعة في كل شيء، حتى إن الرجل الذي…
بي بي سي: هذه هي قرية خان الأحمر التي يرغب الاحتلال في هدمها

بي بي سي: هذه هي قرية خان الأحمر التي يرغب الاحتلال في هدمها

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية تقريرًا عن قرية خان الأحمر المحتلة، والتي صدر قرار من قبل حكومة الاحتلال بهدمها، إلا أن حكما من إحدى المحاكم صدر بتعليق تنفيذ القرار، حيث قالت بي بي سي إن تلك…
شاهد| "جوانتانامو" إمارتي في اليمن

شاهد| "جوانتانامو" إمارتي في اليمن

تظهره الصور وديعا وزعيما محليا مسالما، يرقص بالسيف ويبتسم لمن يجاوره بنظرة يقال إنها غامضة وتكشف ما لا يرغب للصور بإظهاره، هنا حاكم متنفذ وقوى مهووس بالتمدد الإمبراطوري وبتدمير خصومه، داخل بلاده
مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

بث نشطاء عبر فيس بوك،اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه رئيس وزراء ماليزيا الجديد "مهاتير محمد" وهو يقود "دراجة هوائية" ومع أحد المساعدين.

لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟

السبت 11 نوفمبر 2017 - AM 9:04
  كتب- أحمدي البنهاوي:
لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟

في حضور رئيس الاستخبارات العامة، أعلنت الخارجية السعودية عبر صفحاتها على التواصل الإجتماعي، إلتقاء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للاصلاح "محمد اليدومي" لبحث المسائل المتعلقة باليمن.

وأجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض أمس الجمعة، اجتماعا مع رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي. وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من المسائل المتعلقة بالساحة اليمنية.

حضر الاجتماع رئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وأمين الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي.

وقال المفكر اليمني عباس الضالعي على حسابه على "تويتر": "لاول مرة ..ولي العهد #السعودي الامير محمد بن سلمان يلتقي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي والامين العام للحزب الاستاذ عبدالوهاب الانسي".

وعلق بفوله: "تغيير ملحوظ على مسار الحسم في #اليمن".

أما الصحفي سفيان جبران فتساءل: "هل ذاب الجليد بين الإمارات والتجمع اليمني للإصلاح.. وهل قررت الرياض إنهاء الملف اليمني؟.. ".

أما صفحة "سياسة عربية" فأعربت عن تمنيها أن يكون اللقاء لتحرير صنعاء وقالت: ولي العهد السعودي"محمد بن سلمان" يجتمع مع رئيس التجمع اليمني لحزب الإصلاح من أجل حسم المعركة فى اليمن و دعم " الاصلاح " تمهيدا لتحرير صنعاء".

فيما نقلت صفحة "عدن أكسبريس‏" المحسوبة على الإمارات في اليمن صورة اللقاء ورأت أنه تهديد للإخوان وقالت: "يا مع التحالف والشرعية ..يا مع الحوثي وعفاش..لان عدم مشاركتكم بالمعارك بشكل فعال امر مريب..والخيار لكم فلا يوجد عندنا تذبذب بالمواقف !..والمرحلة القادمة ليس لكم مكان فيها ..بهذه الكلمات قالها محمد بن سلمان لقيادة حزب الإصلاح(اخوان اليمن)".بحسب الصفحة

عدد المشاهدات: [ 1105 ]

التعليقات

جولة المقالات

ظلم بشع وجديد في بلادي

ظلم بشع وجديد في بلادي

بقلم محمد عبدالقدوس
البلطجة الأمريكية!

البلطجة الأمريكية!

بقلم عز الدين الكومي

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة