مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

بث نشطاء عبر فيس بوك،اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه رئيس وزراء ماليزيا الجديد "مهاتير محمد" وهو يقود "دراجة هوائية" ومع أحد المساعدين.
مشعل: إجماع فلسطيني على إفشال "صفقة القرن"..تحت أقدام المجاهدين

مشعل: إجماع فلسطيني على إفشال "صفقة القرن"..تحت أقدام المجاهدين

أكد خالد مشعل، الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس": أن "صفقة القرن" سوف نفشلها تحت "أقدام المجاهدين"، على الرغم من الأزمات المحيطة بمنطقتنا، والظروف التي تمر بها أمتنا.
شاهد| سجين سابق بغوانتانامو يستضيف سجانه بصحراء موريتانيا

شاهد| سجين سابق بغوانتانامو يستضيف سجانه بصحراء موريتانيا

استضاف المعتقل الموريتاني السابق في سجن غوانتانامو الأمريكي محمد ولد صلاحي قبل يومين الجندي الأمريكي الذي تولى حراسة زنزانته لسنوات، ستيف وود، حيث تناولا الإفطار الرمضاني معا في منزل ولد صلاحي بحي "توجنين" أحد أفقر…
شاهد| أسرار جديدة عن صورة المعتقل الأشهر بسجن أبو غريب

شاهد| أسرار جديدة عن صورة المعتقل الأشهر بسجن أبو غريب

قال المعتقل السابق في سجن أبو غريب بالعاصمة العراقية بغداد علي القيسي، إن "المعتقل حينما يدخل السجن، يجد نفسه بيد مرتزقة من مختلف أنحاء العالم، تعاقدت معهم شركات أمنية، ومهمتهم انتزاع المعلومات من السجناء".

لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟

السبت 11 نوفمبر 2017 - AM 9:04
  كتب- أحمدي البنهاوي:
لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟

في حضور رئيس الاستخبارات العامة، أعلنت الخارجية السعودية عبر صفحاتها على التواصل الإجتماعي، إلتقاء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للاصلاح "محمد اليدومي" لبحث المسائل المتعلقة باليمن.

وأجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض أمس الجمعة، اجتماعا مع رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي. وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من المسائل المتعلقة بالساحة اليمنية.

حضر الاجتماع رئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وأمين الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي.

وقال المفكر اليمني عباس الضالعي على حسابه على "تويتر": "لاول مرة ..ولي العهد #السعودي الامير محمد بن سلمان يلتقي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي والامين العام للحزب الاستاذ عبدالوهاب الانسي".

وعلق بفوله: "تغيير ملحوظ على مسار الحسم في #اليمن".

أما الصحفي سفيان جبران فتساءل: "هل ذاب الجليد بين الإمارات والتجمع اليمني للإصلاح.. وهل قررت الرياض إنهاء الملف اليمني؟.. ".

أما صفحة "سياسة عربية" فأعربت عن تمنيها أن يكون اللقاء لتحرير صنعاء وقالت: ولي العهد السعودي"محمد بن سلمان" يجتمع مع رئيس التجمع اليمني لحزب الإصلاح من أجل حسم المعركة فى اليمن و دعم " الاصلاح " تمهيدا لتحرير صنعاء".

فيما نقلت صفحة "عدن أكسبريس‏" المحسوبة على الإمارات في اليمن صورة اللقاء ورأت أنه تهديد للإخوان وقالت: "يا مع التحالف والشرعية ..يا مع الحوثي وعفاش..لان عدم مشاركتكم بالمعارك بشكل فعال امر مريب..والخيار لكم فلا يوجد عندنا تذبذب بالمواقف !..والمرحلة القادمة ليس لكم مكان فيها ..بهذه الكلمات قالها محمد بن سلمان لقيادة حزب الإصلاح(اخوان اليمن)".بحسب الصفحة

عدد المشاهدات: [ 1034 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي