مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

بث نشطاء عبر فيس بوك،اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه رئيس وزراء ماليزيا الجديد "مهاتير محمد" وهو يقود "دراجة هوائية" ومع أحد المساعدين.
مشعل: إجماع فلسطيني على إفشال "صفقة القرن"..تحت أقدام المجاهدين

مشعل: إجماع فلسطيني على إفشال "صفقة القرن"..تحت أقدام المجاهدين

أكد خالد مشعل، الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس": أن "صفقة القرن" سوف نفشلها تحت "أقدام المجاهدين"، على الرغم من الأزمات المحيطة بمنطقتنا، والظروف التي تمر بها أمتنا.
شاهد| سجين سابق بغوانتانامو يستضيف سجانه بصحراء موريتانيا

شاهد| سجين سابق بغوانتانامو يستضيف سجانه بصحراء موريتانيا

استضاف المعتقل الموريتاني السابق في سجن غوانتانامو الأمريكي محمد ولد صلاحي قبل يومين الجندي الأمريكي الذي تولى حراسة زنزانته لسنوات، ستيف وود، حيث تناولا الإفطار الرمضاني معا في منزل ولد صلاحي بحي "توجنين" أحد أفقر…
شاهد| أسرار جديدة عن صورة المعتقل الأشهر بسجن أبو غريب

شاهد| أسرار جديدة عن صورة المعتقل الأشهر بسجن أبو غريب

قال المعتقل السابق في سجن أبو غريب بالعاصمة العراقية بغداد علي القيسي، إن "المعتقل حينما يدخل السجن، يجد نفسه بيد مرتزقة من مختلف أنحاء العالم، تعاقدت معهم شركات أمنية، ومهمتهم انتزاع المعلومات من السجناء".

أمراء سعوديون يفرون إلى إيران هربا من "المذبحة"

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 - AM 11:39
  رانيا قناوي
الأمير تركي بن محمد بن فهد الأمير تركي بن محمد بن فهد

تداول مغردون أنباء شبه مؤكدة دعمتها صحف إسرائيلية، أن هناك أمراء في البيت الملكي السعودي فروا إلى إيران لطلب اللجوء السياسي، بعد انقلاب "بيت العائلة" الذي شنه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ضد أمراء من الدرجة الأولى في القصر بتهم الفساد.

وكشف صحفي اسرائيلي، نقلا عن مصادر مطلعة لم يسمها، اليوم الثلاثاء، عن منح السلطات الإيرانية، حق اللجوء لأمير سعودي.

وقال سيمون آران، مراسل سياسي "هيئة البث الإسرائيلية"، إن الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وصل إلى طهران، وتم منحه اللجوء السياسي، في الوقت الذي اعتقلت فيه السلطات السعودية محمد بن فهد والد تركي، وتم احتجازه في فندق كارلتون ريتز، رفقة بقية الأمراء المعتقلين.

وأوضح آران أن السلطات الإيرانية لا تنوي تسليم حفيد الملك فهد إلى بلاده، إذ تعتبر ذلك "ورقة مساومة".

يذكر أن والدة الأمير تركي بن محمد بن فهد، الحاصل على شهادة القانون والأنظمة، هي جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز، وهي الأخت غير الشقيقة لولي العهد السابق محمد بن نايف.

يشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات السعودية اعتقال عدد من الأمراء بتهم متعلقة بالفساد.

ومن بين الموقوفين الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني المقال نجل الملك الراحل عبدالله، بتهمة الفساد في صفقات سلاح، وأخاه الأمير تركي بن عبدالله أمير الرياض السابق، بتهمة الفساد في مشروع "قطار الرياض".

ومن بينهم أيضا الأمير والملياردير المعروف الوليد بن طلال بتهمة غسل الأموال، والأمير فهد بن عبدالله بن محمد نائب قائد القوات الجوية الأسبق والمفاوض الرئيسي في صفقة اليمامة لصالح القوات الجوية السعودية مع بريطانيا بعدة تهم تتعلق بالفساد.

كما ضمت القائمة كلا من رئيس مجموعة «إم بي سي» التلفزيونية رجل الأعمال وليد الإبراهيم، ورئيس ومؤسس البنك الإسلامي رجل الأعمال صالح كامل واثنين من أبنائه بتهم فساد، ورئيس الديوان الملكي السابق خالد التويجري، ووزير الاقتصاد والتخطيط المقال عادل فقيه، ووزير المالية السابق إبراهيم العساف، وخالد الملحم رئيس الخطوط السعودية السابق، وسعود الدويش رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية.

في الوقت الذي قالت فيه صحيفة بريطانية "ميدل إيست آي"، إن الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، الذي توفي الأحد، بسقوط طائرة عمودية في عسير، حاول الهرب من السعودية.

وتوفي الأمير منصور، وعدد من مسئولي إمارة منطقة عسير جنوبي السعودية، بعد تحطم طائرتهم العمودية، حسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس".

عدد المشاهدات: [ 758 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي