عشرات الاغتيالات لدعاة يمنيين.. المنفذون طلقاء والفاعل معروف!

عشرات الاغتيالات لدعاة يمنيين.. المنفذون طلقاء والفاعل معروف!

يرى مراقبون أن اغتيال شوقي كمادي، رئيس دائرة التنظيم والتأهيل لحزب الإصلاح في عدن، ليس الأول ولن يكون الأخير، ما دامت عشرات الاغتيالات تنفذ والمنفذون طلقاء.
السلطة الفلسطينية تتوحّش على المواطنين.. تخريب للمنازل وضرب للنساء

السلطة الفلسطينية تتوحّش على المواطنين.. تخريب للمنازل وضرب للنساء

الضفة الم تنفك الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية تمارس انتهاكاتها بحق المعارضين السياسيين؛ إذ تواصل نهجها في الاعتقال والاستجواب، بل وتفتيش المنازل والاعتداء بالضرب على النساء و"مصادرة" الممتلكات الشخصية للعائلات.
انتهاكات جديدة بحق الإيغور المسلمين في الصين

انتهاكات جديدة بحق الإيغور المسلمين في الصين

يتم جمع المسلمين في الصين ونقلهم إجبارياً إلى معسكرات للتوعية السياسية، تماثل السجون التي كانت منتشرة بالبلاد خلال العصر الماوي القمعي، بحسب ما أوردته بعض التقارير.
منتدى شباب يعلن: القدس عاصمة للشباب الإسلامي

منتدى شباب يعلن: القدس عاصمة للشباب الإسلامي

أعلن منتدى شباب المؤتمر الإسلامي للتعاون والحوار، الجناح الشبابي لمنظمة التعاون الإسلامي، القدس عاصمة للشباب الإسلامي لعام 2018.

اعتقالات جديدة بالسعودية.. إيقاف رجلي أعمال

الإثنين 06 نوفمبر 2017 - AM 10:50
 
اعتقال الأمراء اعتقال الأمراء

اعتقلت الأجهزة الأمنية السعودية رجل الأعمال المعروف ورئيس نادي الاتحاد سابقًا منصور البلوي، ورجل الأعمال الدكتور ناصر الطيار المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر؛ على خلفية تهم في قضايا فساد، وفق ما ذكرت صحيفة "سبق".

وأكدت الصحيفة أن لجنة التحقيق العليا المكلفة بالتحقيق في قضايا الفساد قد شُكِّلت بأمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وكانت وسائل إعلام سعودية قالت في وقت سابق إن لجنة مكافحة الفساد أمرت باعتقال 11 أميرا وأربعة وزراء حاليين وعشرات الوزراء السابقين.

وتزامنت هذه الاعتقالات مع صدور أوامر ملكية بإقالة وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله من منصبه، وتعيين خالد بن عياف عوضا عنه، وإنهاء خدمات قائد القوات البحرية الفريق عبدالله السلطان، وتعيين فهد الغفيلي خلفا له، وإقالة وزير الاقتصاد والتخطيط عادل فقيه وتعيين محمد التويجري بدلا منه.

وذكرت وسائل الإعلام السعودية أن لجنة مكافحة الفساد ستعيد فتح ملف سيول جدة (عام 2009) ووباء كورونا.

وجاءت قرارات اللجنة بعد قليل من إصدار الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز أمرا بتشكيلها مساء السبت برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للتحقيق في قضايا الفساد واتخاذ ما يلزم تجاه المتورطين.

وتضم اللجنة في عضويتها رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة.

عدد المشاهدات: [ 150 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود