بن سلمان يرفع أسعار الوقود 80% ويحمّل السعوديين إتاوة (ترامب)

بن سلمان يرفع أسعار الوقود 80% ويحمّل السعوديين إتاوة (ترامب)

قالت وكالة أنباء "بلومبيرج" الأمريكية للمتابعات الاقتصادية، إن السعودية تتجه لرفع أسعار الوقود 80 %، وقال مصدر للوكالة إن الوقود (البنزين، والوقود النفاث) سيشهد ارتفاعات اعتبارا من نوفمبر القادم.
شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

قرار حمساوي براجماتي بامتياز قرار تطلب من حركة حماس 6 أشهر لاتخاذه بعناية كي يجد صداه المطلوب على أكثر من صعيد، لا سيما الخصم السياسي حركة فتح، وتحديدا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي ترى…
الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

امتهن العدو الصهيوني حرمة المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل، بعدما احتفل مغتصبون صهاينة في رحابه بالرقص والموسيقى وإطلاق الألعاب النارية، ومن ذلك لفّهم المسجد رمزيا بألوان علمهم مستخدمين أنوار الليزر.

"ابن سلمان" يدمر بلاد الحرمين.. اعتقال قضاة ومحسوبين على "ابن نايف"

واصل محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، تدميره لبلاد الحرمين، باعتقال قضاة ومقربين من ولي العهد السابق محمد بن نايف الذي لا يزال رهين الإقامة الجبرية منذ الإطاحة به.

شاهد| داعية يفضح النظام السعودي: تاريخه مملوء بالدماء والتآمر

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - PM 9:44
  رامي ربيع
د.جمال عبد الستار د.جمال عبد الستار

شن الدكتور جمال عبدالستار -الأمين العام لرابطة علماء أهل السنة- هجومًا شديد اللهجة على النظام السعودي عقب اعتقال عدد من علماء المملكة وعلى رأسهم الدكتور سلمان العودة والدكتور على العمري والدكتور عوض القرني.

وقال عبدالستار -في مداخلة هاتفية لبرنامج "لوجه الله" على قناة "الشرق"- إن اعتقال العلماء امتداد لما بدأه النظام السعودي من التحريض على قتل المعتصمين السلميين في اعتصام رابعة العدوية، مضيفا أن النظام السعودي يحارب العلماء الذين يدلون الناس على الخير وادعاءه الدفاع عن الإسلام والحرمين من باب غسيل السمعة.

وأضاف عبدالستار أن النظام السعودي له تاريخ طويل في الإجرام، واستخدام أهل العلم لتحقيق مآربه وغسيل سمعته، وهو أول من أيد نظام الانقلاب في مصر، وأول من أيد قتل المسلمين في رابعة وميادين مصر، واستخدم بعض علمائه وأتباعه ليحل قتل المعتصمين واتهامهم بالإرهاب.

وأوضح عبدالستار أن النظام السعودي وراء كل طائفة أو منهج يدرمغ هذه الأمة، فقد كان داعما للحوثيين والشيعة وحزب الله اللبناني وحركة أمل.. فتاريخه مملوء بالدماء والتآمر.

 

عدد المشاهدات: [ 23 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق