توكل كرمان: خزائن "الرياض" و"أبو ظبي" غذت انقلابي القاهرة وصنعاء

توكل كرمان: خزائن "الرياض" و"أبو ظبي" غذت انقلابي القاهرة وصنعاء

أكدت الناشطة اليمنية توكل كرمان، الحاصلة على جائزة نوبل، في حوار لها مع موقع "دويتشه فيله" الألماني، أن الإمارات والسعودية هما من قادتا الثورة المضادة للربيع العربي من مشرق الوطن العربي إلى مغربه. مضيفة "لقد…
عشرات الاغتيالات لدعاة يمنيين.. المنفذون طلقاء والفاعل معروف!

عشرات الاغتيالات لدعاة يمنيين.. المنفذون طلقاء والفاعل معروف!

يرى مراقبون أن اغتيال شوقي كمادي، رئيس دائرة التنظيم والتأهيل لحزب الإصلاح في عدن، ليس الأول ولن يكون الأخير، ما دامت عشرات الاغتيالات تنفذ والمنفذون طلقاء.
السلطة الفلسطينية تتوحّش على المواطنين.. تخريب للمنازل وضرب للنساء

السلطة الفلسطينية تتوحّش على المواطنين.. تخريب للمنازل وضرب للنساء

الضفة الم تنفك الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية تمارس انتهاكاتها بحق المعارضين السياسيين؛ إذ تواصل نهجها في الاعتقال والاستجواب، بل وتفتيش المنازل والاعتداء بالضرب على النساء و"مصادرة" الممتلكات الشخصية للعائلات.
انتهاكات جديدة بحق الإيغور المسلمين في الصين

انتهاكات جديدة بحق الإيغور المسلمين في الصين

يتم جمع المسلمين في الصين ونقلهم إجبارياً إلى معسكرات للتوعية السياسية، تماثل السجون التي كانت منتشرة بالبلاد خلال العصر الماوي القمعي، بحسب ما أوردته بعض التقارير.

شاهد| داعية يفضح النظام السعودي: تاريخه مملوء بالدماء والتآمر

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - PM 9:44
  رامي ربيع
د.جمال عبد الستار د.جمال عبد الستار

شن الدكتور جمال عبدالستار -الأمين العام لرابطة علماء أهل السنة- هجومًا شديد اللهجة على النظام السعودي عقب اعتقال عدد من علماء المملكة وعلى رأسهم الدكتور سلمان العودة والدكتور على العمري والدكتور عوض القرني.

وقال عبدالستار -في مداخلة هاتفية لبرنامج "لوجه الله" على قناة "الشرق"- إن اعتقال العلماء امتداد لما بدأه النظام السعودي من التحريض على قتل المعتصمين السلميين في اعتصام رابعة العدوية، مضيفا أن النظام السعودي يحارب العلماء الذين يدلون الناس على الخير وادعاءه الدفاع عن الإسلام والحرمين من باب غسيل السمعة.

وأضاف عبدالستار أن النظام السعودي له تاريخ طويل في الإجرام، واستخدام أهل العلم لتحقيق مآربه وغسيل سمعته، وهو أول من أيد نظام الانقلاب في مصر، وأول من أيد قتل المسلمين في رابعة وميادين مصر، واستخدم بعض علمائه وأتباعه ليحل قتل المعتصمين واتهامهم بالإرهاب.

وأوضح عبدالستار أن النظام السعودي وراء كل طائفة أو منهج يدرمغ هذه الأمة، فقد كان داعما للحوثيين والشيعة وحزب الله اللبناني وحركة أمل.. فتاريخه مملوء بالدماء والتآمر.

 

عدد المشاهدات: [ 133 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود