بن سلمان يرفع أسعار الوقود 80% ويحمّل السعوديين إتاوة (ترامب)

بن سلمان يرفع أسعار الوقود 80% ويحمّل السعوديين إتاوة (ترامب)

قالت وكالة أنباء "بلومبيرج" الأمريكية للمتابعات الاقتصادية، إن السعودية تتجه لرفع أسعار الوقود 80 %، وقال مصدر للوكالة إن الوقود (البنزين، والوقود النفاث) سيشهد ارتفاعات اعتبارا من نوفمبر القادم.
شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

قرار حمساوي براجماتي بامتياز قرار تطلب من حركة حماس 6 أشهر لاتخاذه بعناية كي يجد صداه المطلوب على أكثر من صعيد، لا سيما الخصم السياسي حركة فتح، وتحديدا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي ترى…
الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

امتهن العدو الصهيوني حرمة المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل، بعدما احتفل مغتصبون صهاينة في رحابه بالرقص والموسيقى وإطلاق الألعاب النارية، ومن ذلك لفّهم المسجد رمزيا بألوان علمهم مستخدمين أنوار الليزر.

"ابن سلمان" يدمر بلاد الحرمين.. اعتقال قضاة ومحسوبين على "ابن نايف"

واصل محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، تدميره لبلاد الحرمين، باعتقال قضاة ومقربين من ولي العهد السابق محمد بن نايف الذي لا يزال رهين الإقامة الجبرية منذ الإطاحة به.

فيديو| رعب مواطنى أمريكا بعد "إعصار هارفي".. تعرف على السبب

الإثنين 04 سبتمبر 2017 - PM 12:53
 
إعصار هارفي إعصار هارفي

بثت قناة "سى إن إن" الأمريكية الرسمية تقريرا عقب استمرار إعصار "هارفى" المدمر، حيث قالت المراسلة: "رأيت من بعض مقاطع الفيديو وبعض فرق الأخبار الأخرى".. وأضافت: كائنات لم يرها مواطنو أمريكا من قبل، حيث أظهر إعصار هارفى ظهور "نمل نارى" وتماسيح ضخمة تسبح فى المياه وأفاعى كوبرا.

وأبدت المذيعة ومراسلة البرنامج تخوفها من نزول المواطنين عبر المياه للوصول إلى منازلهم بعدم دفع الإعصار بأطنان من المياه التى حالت بينهم وبين منازلهم
وأكدت أن هناك خطورة شديدة على المواطنين من جراء النزول للمياه لكى لا يتم المتهامهم من قبل التماسيح أو حتى من مياه بها مواد قد تسبب الموت أو الكوليرا.

 

 

فى سياق متصل، فتحت مساجد "هيوستن" أبوابها للمتضررين من إعصار "هارفي" وقاموا بتقديم بطانيات وأطعمة وسوائل دافئة، وقاموا بتعليق لافتات ترحب بمن يرغب فى استضافتهم وقالوا: "لا تنسوا فى العيد إن هناك من هو يحتاج للمّ الشمل والمساعدة".

 

عدد المشاهدات: [ 62 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق