شاهد| "جوانتانامو" إمارتي في اليمن

شاهد| "جوانتانامو" إمارتي في اليمن

تظهره الصور وديعا وزعيما محليا مسالما، يرقص بالسيف ويبتسم لمن يجاوره بنظرة يقال إنها غامضة وتكشف ما لا يرغب للصور بإظهاره، هنا حاكم متنفذ وقوى مهووس بالتمدد الإمبراطوري وبتدمير خصومه، داخل بلاده
مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

مهاتير محمد يقود "دراجة" بلا حراسة على الكورنيش .. فيديو

بث نشطاء عبر فيس بوك،اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه رئيس وزراء ماليزيا الجديد "مهاتير محمد" وهو يقود "دراجة هوائية" ومع أحد المساعدين.
مشعل: إجماع فلسطيني على إفشال "صفقة القرن"..تحت أقدام المجاهدين

مشعل: إجماع فلسطيني على إفشال "صفقة القرن"..تحت أقدام المجاهدين

أكد خالد مشعل، الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس": أن "صفقة القرن" سوف نفشلها تحت "أقدام المجاهدين"، على الرغم من الأزمات المحيطة بمنطقتنا، والظروف التي تمر بها أمتنا.
شاهد| سجين سابق بغوانتانامو يستضيف سجانه بصحراء موريتانيا

شاهد| سجين سابق بغوانتانامو يستضيف سجانه بصحراء موريتانيا

استضاف المعتقل الموريتاني السابق في سجن غوانتانامو الأمريكي محمد ولد صلاحي قبل يومين الجندي الأمريكي الذي تولى حراسة زنزانته لسنوات، ستيف وود، حيث تناولا الإفطار الرمضاني معا في منزل ولد صلاحي بحي "توجنين" أحد أفقر…

فضائح جديدة للسفير الإماراتي بأمريكا

الجمعة 01 سبتمبر 2017 - AM 11:05
 
فضيحة السفير الإماراتي فضيحة السفير الإماراتي

كشف موقع «ذي إنترسيبت» الأمريكي الإخباري، أن السفير الإماراتي لدى واشنطن «يوسف العتيبة»، يزيف الحقائق بالحديث عن حصوله على شهادة جامعية من جامعة «جورج تاون» الأمريكية، والتي أكدت أنه لم يتخرج ولم يحصل على شهادات منها.
جاء ذلك في تقرير مطول للموقع نشره أول أمس الأربعاء، يتحدث فيه عما وصفه بالحياة «الماجنة المزدوجة» التي يعيشها «العتيبة» في الولايات المتحدة وأصدقاؤه الذين دخل بعضهم السجن في قضايا اختلاس وسرقة.
وقال الموقع إن «العتيبة»، توجه بعد أن أنهى دراسته في الكلية الأمريكية في القاهرة للدراسة في جامعة «جورج تاون»، لكنه لم يكن يفعل في الجامعة سوى «مطاردة الفتيات، وشرب البيرة، ولعب كرة القدم».
وأوضح الموقع أن «العتيبة» يكتب في سيرته الذاتية أنه حصل على شهادة من جامعة «جورج تاون»، لكن إدارة الجامعة أكدت أنه لم يتخرج منها ولم يحصل على أي شهادات منها على الإطلاق، حيث تحول بعد ذلك إلى الجامعة الوطنية للدفاع في واشنطن بعد حصوله على منحة للدراسة فيها.

عدد المشاهدات: [ 400 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي