بن سلمان يرفع أسعار الوقود 80% ويحمّل السعوديين إتاوة (ترامب)

بن سلمان يرفع أسعار الوقود 80% ويحمّل السعوديين إتاوة (ترامب)

قالت وكالة أنباء "بلومبيرج" الأمريكية للمتابعات الاقتصادية، إن السعودية تتجه لرفع أسعار الوقود 80 %، وقال مصدر للوكالة إن الوقود (البنزين، والوقود النفاث) سيشهد ارتفاعات اعتبارا من نوفمبر القادم.
شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

شاهد| ترحيب واسع بقرار حماس حل حكومتها بغزة

قرار حمساوي براجماتي بامتياز قرار تطلب من حركة حماس 6 أشهر لاتخاذه بعناية كي يجد صداه المطلوب على أكثر من صعيد، لا سيما الخصم السياسي حركة فتح، وتحديدا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي ترى…
الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

الصهاينة يلفون الحرم الإبراهيمي بألوان علمهم.. احتفالا بمنع الأذان

امتهن العدو الصهيوني حرمة المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل، بعدما احتفل مغتصبون صهاينة في رحابه بالرقص والموسيقى وإطلاق الألعاب النارية، ومن ذلك لفّهم المسجد رمزيا بألوان علمهم مستخدمين أنوار الليزر.

"ابن سلمان" يدمر بلاد الحرمين.. اعتقال قضاة ومحسوبين على "ابن نايف"

واصل محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، تدميره لبلاد الحرمين، باعتقال قضاة ومقربين من ولي العهد السابق محمد بن نايف الذي لا يزال رهين الإقامة الجبرية منذ الإطاحة به.

"خطيب الأقصي": لا يوجد فضل لـ"زعماء العرب" في انتصار الأقصى

الجمعة 28 يوليو 2017 - PM 11:15
  كتب- عبد الله سلامة:
"خطيب الأقصي": لا يوجد فضل لـ"زعماء العرب" في انتصار الأقصى

أكد الشيخ عكرمة صبري، خطيب المسجد الأقصى ورئيس الهيئة الإسلامية العليا بفلسطين، أن الشعب الفلسطيني وحده صانع الانتصار في القدس والمسجد الاقصي ؛ وذلك في إشارة الي تبني النظام السعودي إنتصار الاقصي. 

وقال صبري، في تصريحات صحفية، إن "المقدسيين والفلسطينين عموما هم من حققوا الانتصار بإعادة فتح أبواب المسجد الأقصى للمصلين" ، مضيفا :غريب أن بعضهم تبني الانتصار بعد حدوثه بينما الذي صنع الانتصار هو شعبنا الفلسطيني، وهم أهل بيت المقدس الذين تضامنوا وترابطوا وتكاتفوا وقرروا أن يؤدوا ما عليهم من واجبات لمدينتهم وللمسجد الأقصى إستجابة لنداء المرجعيات الدينية".

وأضاف صبري ، أن "حشود أهل القدس، والتي فاقت المائة ألف جاءوا من كل أنحاء فلسطين وحققوا أهدافهم بإلإطاحة بالبوابات الإلكترونية وإزالة الكاميرات والمسارات والجسور" ، وتابع قائلا "نؤكد مرة أخرى أن إسلامية المسجد الأقصى والحرم الشريف أمر مفروغ منه و أن ما يدعيه الإحتلال بأن السيطرة والسيادة لهم أمر مرفوض تماما".

عدد المشاهدات: [ 1683 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق