تعديل وزاري يشعل الصراع بين السبسي والقوى السياسية في تونس

تعديل وزاري يشعل الصراع بين السبسي والقوى السياسية في تونس

تشهد تونس مرحلة جديدة من الصراع السياسي المحتدم بالبلاد، عقب التعديل الوزاري الذي أجراه رئيس الوزراء يوسف الشاهد، مساء أول أمس الإثنين، وإعلان رئيس البلاد قائد السبسي رفضه التعديل الوزاري.
طراز مبانٍ على غرار “لاس فيجاس”.. هل تعمد آل سعود طمس الهوية الإسلامية لمكة المكرمة؟

طراز مبانٍ على غرار “لاس فيجاس”.. هل تعمد آل سعود طمس الهوية الإسلامية لمكة المكرمة؟

التشابه بين مكة ومدينة “لاس فيجاس” الأمريكية ليس بسيطاً، فمن حيث طراز المباني والاعتماد على الضخامة والتوحش والبهرجة ، تقع المدينتان على نفس تدرج المسطرة بعيدا على اللمسة الجمالية وروح الأصالة والتاريخ، ومن حيث الارتفاع…
فيديو || هل محمد بن سلمان مدمن مخدرات؟.. تاريخ انتشار المخدرات في العائلة المالكة يشير لذلك

فيديو || هل محمد بن سلمان مدمن مخدرات؟.. تاريخ انتشار المخدرات في العائلة المالكة يشير لذلك

لا يتحكم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، المعروف بلقب "أمير المنشار" في حركاته الانفعالية، التي توحي بتناول المخدرات، رغم حالة الهجوم والتصريحات والاخبار التي تؤكد أنه مدمن للمخدرات.
تحليل خطاب أردوغان الثاني عن خاشقجي.. “استجواب جنائي وسياسي” لبن سلمان

تحليل خطاب أردوغان الثاني عن خاشقجي.. “استجواب جنائي وسياسي” لبن سلمان

رغم أن خطابه الأول للعالم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 لم يرض كثيرين، برغم ما فيه من رسائل اتهام واضحة للقيادة السعودية، بسبب رفع البعض لسقف التوقعات، فقد جاء خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجمعة…
وراء الأحداث - عرب وعالم
تعديل وزاري يشعل الصراع بين السبسي والقوى السياسية في تونس
تشهد تونس مرحلة جديدة من الصراع السياسي المحتدم بالبلاد، عقب التعديل الوزاري الذي أجراه رئيس الوزراء يوسف الشاهد، مساء أول أمس الإثنين، وإعلان رئيس البلاد قائد السبسي رفضه التعديل الوزاري.
طراز مبانٍ على غرار “لاس فيجاس”.. هل تعمد آل سعود طمس الهوية الإسلامية لمكة المكرمة؟
التشابه بين مكة ومدينة “لاس فيجاس” الأمريكية ليس بسيطاً، فمن حيث طراز المباني والاعتماد على الضخامة والتوحش والبهرجة ، تقع المدينتان على نفس تدرج المسطرة بعيدا على اللمسة الجمالية وروح الأصالة والت
فيديو || هل محمد بن سلمان مدمن مخدرات؟.. تاريخ انتشار المخدرات في العائلة المالكة يشير لذلك
لا يتحكم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، المعروف بلقب "أمير المنشار" في حركاته الانفعالية، التي توحي بتناول المخدرات، رغم حالة الهجوم والتصريحات والاخبار التي تؤكد أنه مدمن للمخدرات.
تحليل خطاب أردوغان الثاني عن خاشقجي.. “استجواب جنائي وسياسي” لبن سلمان
رغم أن خطابه الأول للعالم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 لم يرض كثيرين، برغم ما فيه من رسائل اتهام واضحة للقيادة السعودية، بسبب رفع البعض لسقف التوقعات، فقد جاء خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجمعة 2
من هو السعودي الذي ارتدى ملابس خاشقجي ونظارته لخداع كاميرات بوابة القنصلية؟
فضيحة جديدة حول العملية الوحشية التي نفذتها عصابة أمير المنشار (ولي العهد السعودي محمد بن سلمان) ضد الكاتب الصحفي جمال خاشقجي بالقنصلية السعودية في اسطنبول،  نشرتها شبكة CNN الأمريكية، من خلال
«النفط لك والقدس لك والشعب لك».. متى بدأت عبادة ترامب؟
انتقال مذهل من عبادة البقر لعبادة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب في الهند، وقبلها في الخليج كانت العبادة "على عينك يا تاجر"، كما يقول المثل المصري، طاعة في كل شيء، حتى إن الرجل الذي ج
بي بي سي: هذه هي قرية خان الأحمر التي يرغب الاحتلال في هدمها
نشرت هيئة الإذاعة البريطانية تقريرًا عن قرية خان الأحمر المحتلة، والتي صدر قرار من قبل حكومة الاحتلال بهدمها، إلا أن حكما من إحدى المحاكم صدر بتعليق تنفيذ القرار، حيث قالت بي بي سي إن تلك القرية تق
شاهد| "جوانتانامو" إمارتي في اليمن
تظهره الصور وديعا وزعيما محليا مسالما، يرقص بالسيف ويبتسم لمن يجاوره بنظرة يقال إنها غامضة وتكشف ما لا يرغب للصور بإظهاره، هنا حاكم متنفذ وقوى مهووس بالتمدد الإمبراطوري وبتدمير خصومه، داخل بلاده
الصفحة 1 من 52

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة