مغردون: #العاصمه_الإداريه سلطانية السيسي اللي لبسها للمصريين

مغردون: #العاصمه_الإداريه سلطانية السيسي اللي لبسها للمصريين

بعد افتتاح السيسي لما أطلق عليه المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية، عاد رواد التواصل الاجتماعي للتدوين بكثافة على وسم #العاصمة_الإدارية ما دفعه لتصدر قائمة الأكثر تداولاً.
هنّأ السياسيون وبكّت الإعلاميون.. تعليقات على فوز المنتخب

هنّأ السياسيون وبكّت الإعلاميون.. تعليقات على فوز المنتخب

سارع سياسيو مصر إلى تهنئة الشعب المصري 90 مليون بوصول منتخب بلادهم إلى كأس العالم، هذا في الوقت الذي سار إعلامية مصر على منهج الصحفي الثائر عبدالله النديم في صحيفته "التنكيت والتبكيت، فبكتوا المخدوعين.
نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

علق ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعى القصير "تويتر" اليوم الثلاثاء، على لقاء قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، برئيس وزراء الصهاينة بنيامين نتنياهو فى الولايات المتحدة أنه دليل قاطع على حقيقة السيسى الصهوينية المزروعة فى مصر.
"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

قارن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين هاشتاجهم الذي تصدّر مساء اليوم "#السيسي_خاين"، وهاشتاج "#تيران_وصنافير_مصرية" الذي تصدر طوال اليوم الثلاثاء، ولم تفلح محاولات اللجان ا
وراء الأحداث - وراء الأحداث
وراء الأحداث

دلالات خطيرة كشفها الحوار الذي أجراه تلفزيون قطر مساء أمس مع وزير الدفاع القطري، «خالد العطية»، والتي كشف فيه النقاب عن كواليس وساطة قطرية لطرح حل سلمي عقب انقلاب 3 يوليه 2013، قال إن الاخوان قبلوها ولكن الانقلاب رفضها وأكد أنه سينفذ سيناريو الجزائر ويقتل مليون مصري، وبدأ حمامات الدم وفض رابعة.

اعترف الدكتور خالد العناني، وزير الآثار بحكومة الانقلاب، بأن هناك آثارًا مصرية فى إسرائيل، مشيرا إلى أنه تم خلال العام الماضى استعادة قطعتين من إسرائيل، لافتًا إلى أن 33 ألف قطعة أثرية اختفت من مخازن الوزارة والمجلس الأعلى للآثار، متابعا: "أنا اللى بفتح الموضوع، واختفاء الآثار تم الكشف عنه بناء على طلب منى لمدير المخازن بعمل مراجعة وجرد للمخازن".

وقع الاختيار على 6 حكام عرب ليكونوا ضمن الحكام الذين سيديرون مباريات مونديال روسيا 2018 المقرر الصيف المقبل.

تُبدي عشرات العائلات الفلسطينية المقدسية التي كانت قد استقرت خلال السنوات القليلة الماضية في شقق مملوكة لها بصورة قانونية خارج جدار الفصل العنصري في المنطقة المعروفة بحي المطار المتاخم لمطار قلنديا، شمالي القدس المحتلة، قلقاً شديداً على ما ينتظر أفرادها، وغالبيتهم من النساء والأطفال، إذا نفذت قوات الاحتلال ورئيس بلدية الاحتلال في القدس نير بركات، التهديدات بهدم وتفجير ست بنايات تقطنها نحو 140 أسرة مقدسية يربو عدد أفرادها على 300 نسمة.

كذّب المرصد العربي لحرية الإعلام تصريحات مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التي ادعى فيها أنه لا يوجد صحفي معتقل عمله أو أفكاره، مشيرًا إلى أن جميع المواقع الإخبارية التي حُجبت تابعة لجماعة الإخوان.

أفادت تقارير إعلامية بأن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم قدّم مقترحًا بتنظيم كأس وُدي قبيل انطلاق كأس العالم في روسيا 2018.

في ضوء كم التصريحات الأخيرة من قيادات السلطة والحكومة في رام الله، المتعلقة بضرورة نزع سلاح المقاومة وتمكين الحكومة الفلسطينية من تولي مهامها في قطاع غزة كخطوة تسبق أي حديث عن فتح المعابر وعودة الأمور إلى نصابها، وجد الكثير من المتابعين والمحللين أن تلك التصريحات قد تفتح شهية الاحتلال لاغتنام الفرصة المواتية بشن حرب تهدف إلى خلط الأوراق، بما يحقق لها أهدافها.

تجمع أكثر من 30 مسلما في منزل مطل على مسجد مهدم في حي بشمال بلغراد عاصمة صربيا. وانبعث صوت الأذان من الباب المفتوح.

سلّطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على أكاذيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ فوزة برئاسة الجمهورية قبل نحو 10 شهور.

ذكر وزير التسامح الإماراتي، الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، أن إهمال الرقابة على المساجد في أوروبا أدى إلى وقوع هجمات إرهابية هناك.

الصفحة 1 من 553

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

من يوقف الحرب؟

من يوقف الحرب؟

بقلم عبد الرحمن يوسف
عاصفة فساد "بن سلمان"

عاصفة فساد بن سلمان

بقلم د. عز الدين الكومى
زمن الثورة والزعران

زمن الثورة والزعران

بقلم عبد الرحمن يوسف

مالتيميديا

  • ثوار الوراق يتظاهرون تحت شعار "الانقلاب سبب الخراب"
  • أحرار إمباية بالجيزة يتظاهرون في أسبوع #تسقط_سلطة_التحرش
  • ثوار أوسيم بالجيزة يتظاهرون في مستهل أسبوع #تسقط_سلطة_التحرش
  • تظاهرة غاضبة لثوار حوش عيسى: " خطفوا سمية ليه ؟ "
  • ثوار بولاق الدكرور بالجيزة ينتفضون في مستهل أسبوع "كفاية هدم"
  • ثوار فيصل بالجيزة لـ "السيسي": رافضينك