التوغل في ليبيا لصالح الغرب.. أول مطامع السيسي بعد ترؤس مصر الاتحاد الإفريقي

التوغل في ليبيا لصالح الغرب.. أول مطامع السيسي بعد ترؤس مصر الاتحاد الإفريقي

بعد ترؤس مصر للاتحاد الإفريقي الذي جرى خلال قمة الاتحاد في إثيوبيا، حذرت منظمات وأشخاص اعتباريون، منهم منظمة العفو الدولية، من أن رئاسة السيسي قد تقوض آليات حقوق الإنسان التابعة للاتحاد الإفريقي.
الصندوق الأسود يفتح ملف تصفية اللواء البطران بعد رفضه تهريب المساجين خلال ثورة يناير (فيديو)

الصندوق الأسود يفتح ملف تصفية اللواء البطران بعد رفضه تهريب المساجين خلال ثورة يناير (فيديو)

شهدت ساحات التواصل الاجتماعي إعادة بث فيلم يكشف كيف تم قتل اللواء محمد عباس حمزة الشهير باللواء “البطران”.
شركاء في السجن والرؤية.. هل استوعب الثوار الدرس؟

شركاء في السجن والرؤية.. هل استوعب الثوار الدرس؟

مع حلول الذكرى الثامنة لثورة يناير، تعاني الحركة الثورية في مصر غيابا في الرؤية في ظل قمع شديد ومتواصل لا يفتأ يقدم قادة لحراك ثوري متوقعون لدى سلطات الإنقلاب إلى جلاد وسياف من نمط السيسي وقاض وشهود غير عدول، فاعتقل الجميع أحمد ماهر ومحمد عادل وألتراس أهلاوي وزملكاوي.
اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

نشرت صفحة "إسرائيل في مصر" على فيس بوك ، في إطار مزاعمها المتكررة ، وادعائها بأنَّ هناك تقارب بين المصريين والإسرائيليين .
وراء الأحداث - وراء الأحداث
وراء الأحداث

قالت وكالة "رويترز"، مساء أول أمس الأربعاء، إن القيادي محمد دحلان أصيب بجراح حرجة، بحادث سير في شارع الرقة بمنطقة ديرة في دبي.

كشف المحامي محمد عادل عكاشة، تفاصيل الدعوى التي تقدم بها ضد رانيا المشاط وزيرة السياحة بحكومة الانقلاب، لوقف انتخابات غرفة شركات السياحة المقررة الشهر المقبل.

يحاول نظام الانقلاب، كعادته، الانتقام من أي إعلامي يخرج عن مظلته، خاصة وإذا كان هذا الإعلامي صاحب تأثير قوي، حيث جرت العادة أن نظام العسكر دائما ما يحتفظ ببعض التسجيلات الجنسية لعدد من الإعلاميين

طالب 140 فنانًا عالمياً بمقاطعة مسابقة الأغنية الأوروبية (يوروفجين) 2019، التي من المنتظر أن تقام بدولة الاحتلال في مايو المقبل، بسبب انتهاكات الأخيرة ضد الفلسطينيين.

كشف تقرير صحفي عن أن أجندة زيارة رئيس المخابرات العامة عباس كامل السرية إلى واشنطن تضم بندا واحدا فقط: إقناع الأمريكيين ببقاء السيسي.

هو الطبيب الأكاديمي السياسي البارز في جماعة الإخوان المسلمين، ولد في شمال العاصمة القاهرة وبالتحديد في مدينة دمنهور في العام 1956م، تدرج في النشاط العام الذي انطلق فيه بداية من منظمة الشباب بالاتحاد الاشتراكي حتى وصل لهرم القيادة البرلمانية في جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة، وكان من أبرز نواب الإخوان في عهد الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، وشارك في كافة الفعاليات الممهدة لثورة 25 يناير وإدارة ميدان التحرير، وما بعدها من إجراءات ديمقراطية وانتخابات، حتي تولى منصباً بارزاً في برلمان 2012م، ولما حدثت الأزمة السياسية في 3 يوليو 2013م التي تصفها جماعات المعارضة بالانقلاب العسكري ويصفها النظام الحالي بالثورة، كان جزءاً من صناعة الحدث في اعتصام رابعة العدوية الشهير، ولما جرى الفض انطلق يدافع عن القضية المصرية وفق ما يرى ويطالب بعودة الديمقراطية ورفض الانقلاب العسكري ومحاسبة المتورطين في الإرهاب والعنف والدماء، وتولى منصب رئاسة البرلمان المصري في الخارج حتى مايو 2017م، وواصل دوره بعده وفق إيمانه العميق كما يرى بالحرية والعدالة.. إنه الأستاذ الدكتور محمد جمال حشمت.

أطلق حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، تغريدات مثيرة عن رأيه في السياسة، وتأثيرها على أحوال حكم البلاد.

في تطور مفاجئ، كشف حالة الترهل الموجودة في الكنيسة المصرية على يد بابا الإسكندرية، تواضروس الثاني، خاصة بعدما تفرغت الكنيسة للعمل السياسي ودعم نظام الانقلاب، قال البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية

قالت صحيفة "ذا ريبورتر" الإثيوبية: إنه تم العثور على مدير مشروع سد النهضة "سمنجاو بيكلي"، ميتا داخل سيارته، بساحة "مسكل" وسط العاصمة "أديس أبابا"، في ظروف غامضة، بينما محرك سيارته لا يزال يعمل،

نشر الفنان أحمد بحيري الحلقة السابعة عشرة من برنامجه "كشف حمادة" على موقع "يوتيوب"، تحت عنوان "برهامي الانفصامي".

الصفحة 1 من 563

جولة المقالات

مالتيميديا

  • الذكرى الثامنة لثورة "25 يناير" مشاهد لا تنسى
  • تردي أوضاع النازحين السوريين في مخيمات عرسال اللبنانية بعد عاصفة نورما
  • لمحبي الشتاء.. كبادوكيا وأرجياس وكوزاكلي وجهة السياح في #تركيا
  • فرق الإنقاذ فى إندونيسيا تبحث عن ناجين من تسونامى
  • حماس تحيي ذكرى انطلاقتها الـ 31 بمهرجان جماهيري حاشد
  • تواصل التظاهرات الرافضة لانقلاب العسكر بالشرقية