اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

نشرت صفحة "إسرائيل في مصر" على فيس بوك ، في إطار مزاعمها المتكررة ، وادعائها بأنَّ هناك تقارب بين المصريين والإسرائيليين .
"نشطاء" على خروج 430 سجينا بعفو انقلابى: حلاوة نجاح مسرحية السيسى

"نشطاء" على خروج 430 سجينا بعفو انقلابى: حلاوة نجاح مسرحية السيسى

سخر رواد موقع "فيسبوك" من قرار سلطة الانقلاب العسكرى، بإخراج 430 سجينًا من السجون بموجب عفو انقلابى، إعمالاً لتنفيذ قرار رقم (18/2018).
رواد التواصل ردا على #شعب_وريس: "تمثيلية والعصابة هي هي"

رواد التواصل ردا على #شعب_وريس: "تمثيلية والعصابة هي هي"

رد مغرّدون ونشطاء على لجان المخابرات عقب طرحهم هاشتاج #شعب_ورييس، حول الفيلم الذي يحمل نفس العنوان والذي عرض الثلاثاء على قنوات الانقلاب، لافتين إلى أن الفيلم الحوارى كان فاشلا بعناصره؛ الممثل والردود المصطعنة الجاهزة والمونتاج الذي قص معظم أجوبة المواطنين.
مطالبات حقوقية بالتحقيق في الاعتداء على المعتقلين في الشرقية والإسكندرية

مطالبات حقوقية بالتحقيق في الاعتداء على المعتقلين في الشرقية والإسكندرية

اعتدت قوات أمن الانقلاب على المعتقلين السياسيين بقسم شرطة أبوحماد فى الشرقية كما اعتدى الجنائيين بإشراف من إدارة قسم شرطة المنتزة أول فى الاسكندرية على المعتقلين أمس الجمعة ضمن مسلسل الانتهاكات الممنهج بحق معتقلى الرأى.

نشطاء عن إعدام البريء فضل المولى.. معهوش جنسية أمريكية

الإثنين 24 أبريل 2017 - PM 1:53
  كتب- حسن الإسكندراني:
نشطاء عن إعدام البريء فضل المولى.. معهوش جنسية أمريكية
عقب رفض النقض وتأييد حكم الإعدام الظالم بحق الداعية الإسلامى فضل المولى حسن، عبر النشطاء ورواد التواصل الإجتماعى ،عن غضبهم واحتقانهم من تأييد الشامخ للحكم الغاشم بحق أحد دعاة الإسكندرية الشرفاء،وكانت تلك عينه من التعليقات الرافضة.
 
وجاء كما يلى:-
 
فى البدابة كانت مع فاطمة نجلة الداعية فضل المولى، حيث قالت :إنا لله وانا اليه راجعون النقض اترفض وتم تاييد الحكم ،راضيين يا الله.وتابعت: ومن اليقين يا الله ما تهون به علينا مصائب الدنيا.
وأضافت ، ديني فخر لي: لا حول ولا قوه الا بالله ،صبرا لعله خير وف ميزان حسنتكم انشاء الله.
وعلق محمد المصرى،اللهم عليك بالسيسي ومن معه ومن ايده ومن فوضه اللهم عليك بهم جميعا.
المثني بن حارثه قال: إن الامه التي تحسن صناعة الموت وتعرف كيف تموت الموته الشريفه يهب لها الله السعاده في الدنيا والعيش الخالد في الآخرة وما الوهن الذي أصابنا إلا حب الدنيا وكراهية الموت فااعدوا أنفسكم لعمل عظيم واحرصوا على الموت توهب لكم الحياة .
فاطمة محمد دونت ،اللهم عليك بالسيسي ومن معه ومن ايده ومن فوضه اللهم عليك بهم جميعا.أما جهاد على السيد:وغداً بمحكمةِ القيامه وِعدنا وهناك حق العدلِ والميزان .
وذهبت مها عباس بقول:وان اجتمعت الانس والجن علي ان يضروك بشئ لن يضروك الا بشئ قد كتبه الله عليك رفعت الاقلام وجفت الصحف .. فاصبر ان وعد الله حق ..يارب ثبتهم واربط علي قلوبكم وادفع عنهم الظالمين ولا تمكن احد منهم يارب يارب.
أما فاطمة الإسكندرانى فقلت: والله والله والله الراجل ده برئ يا فجرة ،#فضل_المولى_برئ.وزادت بقولكالقاضى الفاجر أيد حكم الاعدام على الشيخ #فضل_المولى ،حرق الله قلبك على اولادك كما تفعل الان فى اولاده ،وحرقك بنار الدنيا قبل نار الاخرة.
فى حين ذهب الناشط السياسى نادر فتوح بقول: تأكيد حكم الإعدام على الشيخ #فضل_المولى عربون محبة للكنيسة !! للأسف معهوش الجنسية الأمريكية !

 
أم الزهراء،قالت: مازلت مش قادرة اتخيل ، القاضي الي حكم باعدام ا فضل ،والمفتي الي وافق ،ووكيل النيابة الي طلب تاييد الحكم ،و قاضي النقض الي ايد الحكم،و شاهد الزور الي غير شهادته ٥ مرات،دول عارفين و متاكدين انهم قتلة عمدا.عارفين ان دم الشيخ فضل المولى حيكون في رقبتهم. كيف يقتلون بدم بارد هكذا و عايشين ازاي؟
وعلق سارة إبنة المهندس خيرت الشاطر ،على إعدام الداعية فضل المولى ،إنا لله وانا اليه راجعون،وحسبي الله ونعم الوكيل.أما حسام بسطاوى فقال: قضية بلا شهود ،والضحية روح بنى ادم ،عار على انسانيتنا اللى بيحصل ،كل يوم خيرة البلد بتموت سواء باحكام قضاه ،او حكومه بتجوع شعب وتفقد الامل في الحياه.
وقال صقر السلام، ٢٧ من رجب .. ليلة الإسراء والمعراج ليلة غُسلت فيها أحزان الحبيب ﷺ بعد عام الحزن اللهم كما جعلتها ليلة دخول الفرح والسرور على قلبه الشريف ﷺ بعد أن طال حزنه فاجعلها ليلة فرح وسرور على أمته خفف اللهم آلامها.. واشفي بفضلك سقامها.. وارفع عنها ما حل بها من أذية وبلية.. اللهم قد وعدت نبيك في كتابك العزيز "ولسوف يعطيك ربك فترضى" فأريه يالله في أمته ما يسره .وقال :عبد الله مخلوف: هنيئاً له الشهادة والتخلص من الغوغاء والدهماء ودع القرف والعذاب لهذا الشعب الغبى

 

عدد المشاهدات: [ 4170 ]

التعليقات

جولة المقالات

ظلم بشع وجديد في بلادي

ظلم بشع وجديد في بلادي

بقلم محمد عبدالقدوس
البلطجة الأمريكية!

البلطجة الأمريكية!

بقلم عز الدين الكومي

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة

أخر الاخبار
.