تفاصيل مقتل "عفرتو" بالتعذيب ورشق قسم المقطم بالمولوتوف

ساعات من الرعب والخوف شهدتها منطقة المقطم أمام قسم الشرطة بعد مقتل المواطن "محمد عبدالحكيم محمود الشهير بعفروتو" جراء التعذيب داخل القسم، ما أدى إلى تجهمر الأهالي ووقوع اشتباكات ضارية أسفرت عن إحراق سيارتين لشرطة مليشيات الانقلاب ورشق القسم المولوتوف في مشهد ينذر بمستقبل مصر تحت حكم العسكر الدموي بعد…
مغردون: #العاصمه_الإداريه سلطانية السيسي اللي لبسها للمصريين

مغردون: #العاصمه_الإداريه سلطانية السيسي اللي لبسها للمصريين

بعد افتتاح السيسي لما أطلق عليه المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية، عاد رواد التواصل الاجتماعي للتدوين بكثافة على وسم #العاصمة_الإدارية ما دفعه لتصدر قائمة الأكثر تداولاً.
هنّأ السياسيون وبكّت الإعلاميون.. تعليقات على فوز المنتخب

هنّأ السياسيون وبكّت الإعلاميون.. تعليقات على فوز المنتخب

سارع سياسيو مصر إلى تهنئة الشعب المصري 90 مليون بوصول منتخب بلادهم إلى كأس العالم، هذا في الوقت الذي سار إعلامية مصر على منهج الصحفي الثائر عبدالله النديم في صحيفته "التنكيت والتبكيت، فبكتوا المخدوعين.
نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

علق ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعى القصير "تويتر" اليوم الثلاثاء، على لقاء قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، برئيس وزراء الصهاينة بنيامين نتنياهو فى الولايات المتحدة أنه دليل قاطع على حقيقة السيسى الصهوينية المزروعة فى مصر.

ضمير مصر" استمرار الاعتقال لبدر محمد بدر يعارض سيادة القانون والعدالة "

الإثنين 03 أبريل 2017 - PM 4:14
  كتب- أحمد علي:
ضمير مصر" استمرار الاعتقال لبدر محمد بدر يعارض سيادة القانون والعدالة "

طالبت لجنة ضمير مصر صوت المظلومين بالكشف عن مكان الاحتجاز القسرى للصحفى بدر محمد بدر وتحديد وصفه القانونى وأسباب اعتقاله أو اطلاق سراحه أو عرضه على النيابة لثقتها التامة من براءته من أى اتهامات توجه له. 

ودانت اللجنة على لسان مقررها الكاتب الصحفى محمد عبدالقدوس بدر محمد بدر يوم الأربعاء 29 مارس الماضي دون أي سبب معروف وقالت إن استمرار اخفاءه وحبسه في زنازين أمن الدولة السرية، تشكل جريمة خاصة وأنه مريض ويحتاج إلى أدوية.

وأعلنت اللجنه عن رفضها التام لاقتحام مكتب بدر بعد إلقاء القبض عليه والعبث بمحتوياته، وسرقة بعضها والاستيلاء على سيارته بما يتعارض مع سياسة أى بلد تعلى من سيادة القانون والعدالة.

وتقدمت نجلة الصحفي "بدر محمد بدر" السبت الماضى ببلاغ للنائب العام طلبت فيه بإخلاء سبيل والدها لاعتقاله بدون وجه حق، حمل البلاغ رقم ٣٩٢٤ لسنة ٢٠١٧ عرائض النائب العام، كما تقدمت ببلاغ بتلغراف لوزير الداخليه بحكومة الانقلاب تطالبه بإجلاء مصير والدها والإفضاح عن مكانة احتجازه القسري.

كان المرصد العربى لحرية الإعلام قد طالب بالإفراج عن بدر وعن جميع الصحفيين المعتقلين والذين يتزايد عددهم يوما بعد يوم، محملا سلطات الانقلاب المسئولية عن سلامته ودان إخفاءه القسرى حتى الآن دون معرفة الأسباب بشكل تعسفى مشيرا الى أن سلطات الانقلاب تستهدف حرية الصحافة بشكل ممنهج.

عدد المشاهدات: [ 3088 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود