نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

علق ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعى القصير "تويتر" اليوم الثلاثاء، على لقاء قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، برئيس وزراء الصهاينة بنيامين نتنياهو فى الولايات المتحدة أنه دليل قاطع على حقيقة السيسى الصهوينية المزروعة فى مصر.
"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

قارن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين هاشتاجهم الذي تصدّر مساء اليوم "#السيسي_خاين"، وهاشتاج "#تيران_وصنافير_مصرية" الذي تصدر طوال اليوم الثلاثاء، ولم تفلح محاولات اللجان ا
إخفاء مهندس بالسويس لليوم الـ 19 رغم إخلاء سبيله

إخفاء مهندس بالسويس لليوم الـ 19 رغم إخلاء سبيله

تواصل قوات أمن الانقلاب بالسويس إخفاء المهندس أحمد مراد، لليوم التاسع عشر على التوالي من مقر محبسه بسجن عتاقة، رغم تبرئته من عدة قضايا ملفقة معتقل علي ذمتها منذ يوم 22 أغسطس 2013.
تأثير "لايك فيس بوك وتويتر" على الصحة النفسية

تأثير "لايك فيس بوك وتويتر" على الصحة النفسية

فى محاولة لفهم مدخلات وفك رموز السوشيال ميديا، قدم لاري روزين، أستاذ علم النفس التكنولوجي، تحليلًا، لانتشار ظاهرة "اللايك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر واستغرام، حيث يسعى الكثيرون في الحصول على تسجيلات الإعجاب.

ضمير مصر" استمرار الاعتقال لبدر محمد بدر يعارض سيادة القانون والعدالة "

الإثنين 03 أبريل 2017 - PM 4:14
  كتب- أحمد علي:
ضمير مصر" استمرار الاعتقال لبدر محمد بدر يعارض سيادة القانون والعدالة "

طالبت لجنة ضمير مصر صوت المظلومين بالكشف عن مكان الاحتجاز القسرى للصحفى بدر محمد بدر وتحديد وصفه القانونى وأسباب اعتقاله أو اطلاق سراحه أو عرضه على النيابة لثقتها التامة من براءته من أى اتهامات توجه له. 

ودانت اللجنة على لسان مقررها الكاتب الصحفى محمد عبدالقدوس بدر محمد بدر يوم الأربعاء 29 مارس الماضي دون أي سبب معروف وقالت إن استمرار اخفاءه وحبسه في زنازين أمن الدولة السرية، تشكل جريمة خاصة وأنه مريض ويحتاج إلى أدوية.

وأعلنت اللجنه عن رفضها التام لاقتحام مكتب بدر بعد إلقاء القبض عليه والعبث بمحتوياته، وسرقة بعضها والاستيلاء على سيارته بما يتعارض مع سياسة أى بلد تعلى من سيادة القانون والعدالة.

وتقدمت نجلة الصحفي "بدر محمد بدر" السبت الماضى ببلاغ للنائب العام طلبت فيه بإخلاء سبيل والدها لاعتقاله بدون وجه حق، حمل البلاغ رقم ٣٩٢٤ لسنة ٢٠١٧ عرائض النائب العام، كما تقدمت ببلاغ بتلغراف لوزير الداخليه بحكومة الانقلاب تطالبه بإجلاء مصير والدها والإفضاح عن مكانة احتجازه القسري.

كان المرصد العربى لحرية الإعلام قد طالب بالإفراج عن بدر وعن جميع الصحفيين المعتقلين والذين يتزايد عددهم يوما بعد يوم، محملا سلطات الانقلاب المسئولية عن سلامته ودان إخفاءه القسرى حتى الآن دون معرفة الأسباب بشكل تعسفى مشيرا الى أن سلطات الانقلاب تستهدف حرية الصحافة بشكل ممنهج.

عدد المشاهدات: [ 278 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق