مغردون: #العاصمه_الإداريه سلطانية السيسي اللي لبسها للمصريين

مغردون: #العاصمه_الإداريه سلطانية السيسي اللي لبسها للمصريين

بعد افتتاح السيسي لما أطلق عليه المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية، عاد رواد التواصل الاجتماعي للتدوين بكثافة على وسم #العاصمة_الإدارية ما دفعه لتصدر قائمة الأكثر تداولاً.
هنّأ السياسيون وبكّت الإعلاميون.. تعليقات على فوز المنتخب

هنّأ السياسيون وبكّت الإعلاميون.. تعليقات على فوز المنتخب

سارع سياسيو مصر إلى تهنئة الشعب المصري 90 مليون بوصول منتخب بلادهم إلى كأس العالم، هذا في الوقت الذي سار إعلامية مصر على منهج الصحفي الثائر عبدالله النديم في صحيفته "التنكيت والتبكيت، فبكتوا المخدوعين.
نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

علق ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعى القصير "تويتر" اليوم الثلاثاء، على لقاء قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، برئيس وزراء الصهاينة بنيامين نتنياهو فى الولايات المتحدة أنه دليل قاطع على حقيقة السيسى الصهوينية المزروعة فى مصر.
"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

قارن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين هاشتاجهم الذي تصدّر مساء اليوم "#السيسي_خاين"، وهاشتاج "#تيران_وصنافير_مصرية" الذي تصدر طوال اليوم الثلاثاء، ولم تفلح محاولات اللجان ا

"اخلع يا دفعة" الهاشتاج الأكثر تداولا بعد حادث سيناء

الجمعة 30 يناير 2015 - PM 3:09
 
"اخلع يا دفعة" الهاشتاج الأكثر تداولا بعد حادث سيناء

اجتاح، ليلة أمس، هاشتاج "‫#‏اخلع_يا_دفعة ‬ "مواقع التواصل الاجتماعي عقب تفجيرات سيناء الدامية التي شهدتها العريش مساء الخميس .

ويهدف الهاشتاج، بحسب المتداولين له، إلى دعوة الجنود والضباط لترك أماكنهم في سيناء بعد إهمال قيادات الجيش، لا سيما قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في تأمين الجنود والضباط، والمتاجرة بدمائهم تحت عباءة ما أسماه بـ"الإرهاب" في سيناء.

وشارك "أنس حسن"، الناشط السياسي، في الهاشتاج قائلا: "#اخلع_يا_دفعة ونضّف إيدك من الدم.. قبل ما تقابل ربك ومش هتعرف تخلع منه".

أما "عين الإسلام" فشاركت قائلة: "هو إنت يا دفعة لسه مسكوك على قفاك ومتعرفشى إنك المخزون الاستراتيجى لحماية اليهود #اخلع_يا_دفعة "! وتابعت : "بالله عليك يا دفعة كام مرة الباشا بتاعك خلاك تنضف حمام بيتهم وفي النهاية يقولك يا ابن مش عارف جيش ايه الذل والمهانة ده يا دفعة #اخلع_يا_دفعة ".

وكتب سيد خطاب: "متسبش الظالم يستخدمك كوسيلة في حرب ضد عدو وهمي مش معروف #اخلع_يا_دفعة ". ومحمد هاني علق قائلا: "اخلع يا دفعة هتموت فطيس".

وقال مروان الأفندي: "سلاحك بقة ضد أخوك وقريبك وجارك... والمخابرات بتنسق مع العدو اخلع يا دفعة".

وقال الناشط السياسي عبد الرحمن عز: لأ بس للأمانة السيسي دكر، والجيش مأمن ‫#‏التحرير‬ كويس ومش مخللي دبانة تعدي ‫#‏الجيش_خربها‬#اخلع_يا_دفعة ‫#‏ارحل_يا_فاشل‬ ".

وشهد الهاشتاج مشاركة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تدشينه منذ وقت قريب بعد وقوع التفجيرات بحسب موقع "tweetreach".

إلى هنا أكدت أنباء مؤكدة، حسب وكالة سيناء الإخبارية، من مصدر بالكتيبة 101، ظهر اليوم 30 يناير، عن تمرد وسط الجنود، وطلب الضباط إخلاء المعسكر إلى مكان آمن.

وكان قد سبق ذلك تمرد وإرباك في صفوف الجنود بمعسكر الأمن المركزي بالعريش.

وهذا وأكد المصدر العسكري أن هجوما آخر على الكتيبة أشعل الغضب بين صغار الضباط والقادة الذين يحصنون أنفسهم بالجنود وصغار الضباط.

يذكر أن جنود ولاية سيناء التابعة للدولة الإسلامية، يتحركون بحرية ويرصدون أهدافهم بدقة، وينفذون هجمات شديدة على الميليشيات المصرية.

عدد المشاهدات: [ 1585 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • 4 شهداء و560 إصابة في "جمعة الغضب الثانية"
  • شباب وشابات يدا واحدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي
  • العالم ينتفض نصرة للقدس
  • أحرار مصر في تظاهرة رافضة لقرار ترامب من أمام الجامع الأزهر
  • مسيرات الغضب للقدس تعمّ المدن العربية
  • مسيرات تجوب غزة رفضا للقرار الأمريكي بنقل السفارة للقدس