اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

نشرت صفحة "إسرائيل في مصر" على فيس بوك ، في إطار مزاعمها المتكررة ، وادعائها بأنَّ هناك تقارب بين المصريين والإسرائيليين .
"نشطاء" على خروج 430 سجينا بعفو انقلابى: حلاوة نجاح مسرحية السيسى

"نشطاء" على خروج 430 سجينا بعفو انقلابى: حلاوة نجاح مسرحية السيسى

سخر رواد موقع "فيسبوك" من قرار سلطة الانقلاب العسكرى، بإخراج 430 سجينًا من السجون بموجب عفو انقلابى، إعمالاً لتنفيذ قرار رقم (18/2018).
رواد التواصل ردا على #شعب_وريس: "تمثيلية والعصابة هي هي"

رواد التواصل ردا على #شعب_وريس: "تمثيلية والعصابة هي هي"

رد مغرّدون ونشطاء على لجان المخابرات عقب طرحهم هاشتاج #شعب_ورييس، حول الفيلم الذي يحمل نفس العنوان والذي عرض الثلاثاء على قنوات الانقلاب، لافتين إلى أن الفيلم الحوارى كان فاشلا بعناصره؛ الممثل والردود المصطعنة الجاهزة والمونتاج الذي قص معظم أجوبة المواطنين.
مطالبات حقوقية بالتحقيق في الاعتداء على المعتقلين في الشرقية والإسكندرية

مطالبات حقوقية بالتحقيق في الاعتداء على المعتقلين في الشرقية والإسكندرية

اعتدت قوات أمن الانقلاب على المعتقلين السياسيين بقسم شرطة أبوحماد فى الشرقية كما اعتدى الجنائيين بإشراف من إدارة قسم شرطة المنتزة أول فى الاسكندرية على المعتقلين أمس الجمعة ضمن مسلسل الانتهاكات الممنهج بحق معتقلى الرأى.

"رافي" رواية تزيد الاستياء ضد عمرو خالد

الإثنين 05 يناير 2015 - PM 1:03
 
"رافي" رواية تزيد الاستياء ضد عمرو خالد

أثار إعلان الداعية المصري عمرو خالد، تدشين رواية أدبية هي الأولى من نوعها، هجومًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما في ظل مواقفه الأخيرة التي أظهرت دعمه لفض اعتصامي رابعة والنهضة.

الفيديو الذي نشره "عمرو خالد"، عبر موقع "يوتيوب" ليوضح ماهية الرواية وأسباب كتابتها، لاقى انتقادًا واسعًا من المعلقين، وبات العثور على تعليق مؤيد لخالد أمرا صعبا في ظل مئات التعليقات التي تهاجمه.

وفي ساحة فيس بوك، علق معرف الكتروني باسم "رشيد مختار" قائلا: "من يطلب النجومية يركب لها كل مركب، مرة موعظة ومرة تسامحا مع أهل الكفر البواح وأخرى مؤازرة للانقلاب وأخرى توددا لأهل للاستبداد، وأخرى رواية وقريبًا رقصة، ما دام القلب خاليا من صدق طلب وجه الله سبحانه".

بينما أبدى المنشد المصري "محمد الصنهاوي" امتعاضه من اسم الرواية قائلا: "إن "اسمها" المِرِق" ومن الأسلوب المرق ده نتوقع إنها رواية مرقة هتؤسس فن الأدب المرق... أو قلة الأدب المرق مش فارقة".

وأضاف قائلًا- عبر تدوينة عبر صفحته على موقع "فيس بوك"- "عقبال ما تألف لنا رواية مرقة عن الشباب اللي كانوا بيتابعوك واتقتلوا في الشوارع"!.

بدورها قالت صاحبة معرف "سمية الرفاعي": "الأداء فيك أوي.. أوفر اكتنج كعادتك يا عمرو".

وسخر عبد العزيز غنيم قائلا: "هي السهوكة وصلت لكدة.. اللهم ثبتنا.. رافي بركات وسر الرمال الغامضة".

فيما قال "أحمد عربي"، معلقًا على "فيديو" الراوية: "رافى بركات اسم رواية ركيكة جدا لعمرو خالد، وعاملها إعلان ركيك برضه، ورافى اسم غريب علينا لكن هو أكيد دلع رافائيل".

وعلقت "أبرار إبراهيم" قائلة: "رواية عمرو خالد خلاص انكشف القناع، والله كنت أحترمه بس اﻵن سقط من عيني وهو اﻵن مع علي جمعة وشلة الانقلاب، كشف لنا هؤﻻء الكذابين".

وكان خالد قد نشر فيديو له عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، عن أول رواية له تحمل عنوان "رافي بركات وسر الرمال الغامضة"، مؤكدًا أنها راوية تخص الشباب، وتهدف إلى توصيل القيم والأفكار، واصفًا أنها رواية مليئة بالمغامرات والإثارة والأفكار.

عدد المشاهدات: [ 948 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي