نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

علق ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعى القصير "تويتر" اليوم الثلاثاء، على لقاء قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، برئيس وزراء الصهاينة بنيامين نتنياهو فى الولايات المتحدة أنه دليل قاطع على حقيقة السيسى الصهوينية المزروعة فى مصر.
"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

قارن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين هاشتاجهم الذي تصدّر مساء اليوم "#السيسي_خاين"، وهاشتاج "#تيران_وصنافير_مصرية" الذي تصدر طوال اليوم الثلاثاء، ولم تفلح محاولات اللجان ا
إخفاء مهندس بالسويس لليوم الـ 19 رغم إخلاء سبيله

إخفاء مهندس بالسويس لليوم الـ 19 رغم إخلاء سبيله

تواصل قوات أمن الانقلاب بالسويس إخفاء المهندس أحمد مراد، لليوم التاسع عشر على التوالي من مقر محبسه بسجن عتاقة، رغم تبرئته من عدة قضايا ملفقة معتقل علي ذمتها منذ يوم 22 أغسطس 2013.
تأثير "لايك فيس بوك وتويتر" على الصحة النفسية

تأثير "لايك فيس بوك وتويتر" على الصحة النفسية

فى محاولة لفهم مدخلات وفك رموز السوشيال ميديا، قدم لاري روزين، أستاذ علم النفس التكنولوجي، تحليلًا، لانتشار ظاهرة "اللايك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر واستغرام، حيث يسعى الكثيرون في الحصول على تسجيلات الإعجاب.

فيديو| مرض الاكتئاب.. كيف نقاومه؟

الأحد 21 مايو 2017 - PM 1:11
  كتب- حسن الإسكندراني:
فيديو| مرض الاكتئاب.. كيف نقاومه؟

تمر حياتنا بتغيرات كبرى،كفقد الأحبة ،وخسارة الوظيفة،أو الإنفصال عن شريك الحياة،ويمر بعضنا بالقلق الشديد المتواصل،أو يمارس القسوة على النفس وجلد الذات.

وقد تدوال نشطاء عبر السوشيال اليوم الأحد، فيديو تحت عنوان : مرض الاكتئاب.. كيف نقاومه؟ يعرض كيف تتم مقاومة هذا المرض بطرق عدة ،طرحوا تساؤلا: ما رأيكم في مستوى العناية بالصحة النفسية في مجتمعاتنا الشرقية؟

 

وقد تصاعدت معدلات الانتحار في مصر الأعوام الأخيرة من حكم العسكر، حيث يقدم حوالي 3000 شخص على الانتحار سنويا لمن هم أقل من 40 عاما، بحسب تقرير أعدته منظمة الصحة العالمية لعام 2015، وتحديدا من بعد انقلاب السيسي في يوليو 2013.

وزارة الصحة المصرية تقول أنه ليس لديها أي أرقام بشان حالات الانتحار وتتعامل معها كحوادث عادية مثلها مثل حوادث الطرق، كما أن هناك صعوبة شديدة في تحديد أرقام حالات الانتحار، لأن أهل الشخص المنتحر يرفضون الإعلان عن ذلك، وبالتالي لا يتم توثيق أغلب الحالات”.

عدد المشاهدات: [ 310 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق