نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

نشطاء عن لقاء "السيسى ونتنياهو".. وجهان لعملة واحدة

علق ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعى القصير "تويتر" اليوم الثلاثاء، على لقاء قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، برئيس وزراء الصهاينة بنيامين نتنياهو فى الولايات المتحدة أنه دليل قاطع على حقيقة السيسى الصهوينية المزروعة فى مصر.
"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

"السيسي_خاين" يتصدر "تويتر".. ونشطاء: الحل ميدان التحرير

قارن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين هاشتاجهم الذي تصدّر مساء اليوم "#السيسي_خاين"، وهاشتاج "#تيران_وصنافير_مصرية" الذي تصدر طوال اليوم الثلاثاء، ولم تفلح محاولات اللجان ا
إخفاء مهندس بالسويس لليوم الـ 19 رغم إخلاء سبيله

إخفاء مهندس بالسويس لليوم الـ 19 رغم إخلاء سبيله

تواصل قوات أمن الانقلاب بالسويس إخفاء المهندس أحمد مراد، لليوم التاسع عشر على التوالي من مقر محبسه بسجن عتاقة، رغم تبرئته من عدة قضايا ملفقة معتقل علي ذمتها منذ يوم 22 أغسطس 2013.
تأثير "لايك فيس بوك وتويتر" على الصحة النفسية

تأثير "لايك فيس بوك وتويتر" على الصحة النفسية

فى محاولة لفهم مدخلات وفك رموز السوشيال ميديا، قدم لاري روزين، أستاذ علم النفس التكنولوجي، تحليلًا، لانتشار ظاهرة "اللايك" عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر واستغرام، حيث يسعى الكثيرون في الحصول على تسجيلات الإعجاب.

أبو عرايس يعلن تضامنه مع الرئيس الشرعي لمصر: ولا يوم من أيامك يا مرسي

السبت 13 مايو 2017 - AM 9:11
 
أبو عرايس يعلن تضامنه مع الرئيس الشرعي لمصر: ولا يوم من أيامك يا مرسي
أعلن، الناشط السياسي الدكتور سامح أبو عرايس "مدير جملة أبناء مبارك" تضامنه مع الرئيس الشرعي لمصر الذي غيبته السلطة الحاكمة خلف قضبان السجون لتستولي على منصبه، ووجهت له تهم ملفقة للتخلص منه وإبعاده عن القصر الجمهوري. 
قال "ابو عرايس" في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعلن تضامني الكامل وتعاطفي مع الدكتور محمد مرسي ضد الانتهاكات التي يتعرض لها والتي أعلن عنها مؤخرا من أنه منع من رؤية أسرته أو محامية خلال الأربع سنوات الأخيرة وهو ما يمثل انتهاكا لحقوق الانسان وحقوق أي محتجز".
 
أضاف: "كما أعلن تضامني مع جميع المعتقلين من الاخوان المسلمين والتيار الاسلامي وجميع المعتقلين السياسيين فيما يتعرضون له من انتهاكات في السجون وخارجها .. الخلاف السياسي مع جماعة الاخوان المسلمين أو أي تيار سياسي لا يعني القبول بالظلم وانتهاك حقوق الانسان".
 
واشار "أبو عرايس" بقوله: "بصراحة بعد مرور سنوات اكتشفت أن الدكتور مرسي وجماعة الاخوان تعرضوا لظلم كبير وافتراءات وحملة تشويه ممنهجة استخدمت فيها الأكاذيب ووسائل الاعلام وحتى افتعال الأزمات بهدف اسقاطهم ثم الانقضاض على الحكم من النظام الحالي وبهدف أن يكون الطريق مفتوحا للهجوم على الهوية الاسلامية لمصر واستباحة الاسلام ومؤسساته ورموزه والأزهر بل ووصل الحد الى التطاول على أحكام القرآن نفسها والتنكيل بمن تمسك بها واضطهاد المسلمين في مصر".
 
وأشار بقوله: "في كل الأحوال لا يجوز أن يكون الخلاف السياسي مبررا للظلم أو استباحة حقوق الانسان .. لذلك أتضامن مع الدكتور مرسي وأتضامن مع عشرات الالاف من المسجونين ومع عائلات من يتعرضون للظلم ولا يجدون اهتماما وتغطية اعلامية .. أرجو من الجميع أن يفرقوا بين الاختلاف السياسي وبين القبول بالظلم .. فالأوطان تبنى بالعدل وبحفظ الحقوق".
 
واختتم تدوينته قائلاً: "بصراحة بعد كل ما حدث ويحدث في مصر وبعد كل ما تكشف ويتكشف من حقائق .. أقولها بكل اطمئنان وراحة ضمير .. ولا يوم من أيامك يا مرسي" !!
عدد المشاهدات: [ 758 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق