اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

اختفاء صفحة "إسرائيل في مصر" بعد تعليقات المصريين .. شاهد السبب

نشرت صفحة "إسرائيل في مصر" على فيس بوك ، في إطار مزاعمها المتكررة ، وادعائها بأنَّ هناك تقارب بين المصريين والإسرائيليين .
"نشطاء" على خروج 430 سجينا بعفو انقلابى: حلاوة نجاح مسرحية السيسى

"نشطاء" على خروج 430 سجينا بعفو انقلابى: حلاوة نجاح مسرحية السيسى

سخر رواد موقع "فيسبوك" من قرار سلطة الانقلاب العسكرى، بإخراج 430 سجينًا من السجون بموجب عفو انقلابى، إعمالاً لتنفيذ قرار رقم (18/2018).
رواد التواصل ردا على #شعب_وريس: "تمثيلية والعصابة هي هي"

رواد التواصل ردا على #شعب_وريس: "تمثيلية والعصابة هي هي"

رد مغرّدون ونشطاء على لجان المخابرات عقب طرحهم هاشتاج #شعب_ورييس، حول الفيلم الذي يحمل نفس العنوان والذي عرض الثلاثاء على قنوات الانقلاب، لافتين إلى أن الفيلم الحوارى كان فاشلا بعناصره؛ الممثل والردود المصطعنة الجاهزة والمونتاج الذي قص معظم أجوبة المواطنين.
مطالبات حقوقية بالتحقيق في الاعتداء على المعتقلين في الشرقية والإسكندرية

مطالبات حقوقية بالتحقيق في الاعتداء على المعتقلين في الشرقية والإسكندرية

اعتدت قوات أمن الانقلاب على المعتقلين السياسيين بقسم شرطة أبوحماد فى الشرقية كما اعتدى الجنائيين بإشراف من إدارة قسم شرطة المنتزة أول فى الاسكندرية على المعتقلين أمس الجمعة ضمن مسلسل الانتهاكات الممنهج بحق معتقلى الرأى.

أبو عرايس يعلن تضامنه مع الرئيس الشرعي لمصر: ولا يوم من أيامك يا مرسي

السبت 13 مايو 2017 - AM 9:11
 
أبو عرايس يعلن تضامنه مع الرئيس الشرعي لمصر: ولا يوم من أيامك يا مرسي
أعلن، الناشط السياسي الدكتور سامح أبو عرايس "مدير جملة أبناء مبارك" تضامنه مع الرئيس الشرعي لمصر الذي غيبته السلطة الحاكمة خلف قضبان السجون لتستولي على منصبه، ووجهت له تهم ملفقة للتخلص منه وإبعاده عن القصر الجمهوري. 
قال "ابو عرايس" في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعلن تضامني الكامل وتعاطفي مع الدكتور محمد مرسي ضد الانتهاكات التي يتعرض لها والتي أعلن عنها مؤخرا من أنه منع من رؤية أسرته أو محامية خلال الأربع سنوات الأخيرة وهو ما يمثل انتهاكا لحقوق الانسان وحقوق أي محتجز".
 
أضاف: "كما أعلن تضامني مع جميع المعتقلين من الاخوان المسلمين والتيار الاسلامي وجميع المعتقلين السياسيين فيما يتعرضون له من انتهاكات في السجون وخارجها .. الخلاف السياسي مع جماعة الاخوان المسلمين أو أي تيار سياسي لا يعني القبول بالظلم وانتهاك حقوق الانسان".
 
واشار "أبو عرايس" بقوله: "بصراحة بعد مرور سنوات اكتشفت أن الدكتور مرسي وجماعة الاخوان تعرضوا لظلم كبير وافتراءات وحملة تشويه ممنهجة استخدمت فيها الأكاذيب ووسائل الاعلام وحتى افتعال الأزمات بهدف اسقاطهم ثم الانقضاض على الحكم من النظام الحالي وبهدف أن يكون الطريق مفتوحا للهجوم على الهوية الاسلامية لمصر واستباحة الاسلام ومؤسساته ورموزه والأزهر بل ووصل الحد الى التطاول على أحكام القرآن نفسها والتنكيل بمن تمسك بها واضطهاد المسلمين في مصر".
 
وأشار بقوله: "في كل الأحوال لا يجوز أن يكون الخلاف السياسي مبررا للظلم أو استباحة حقوق الانسان .. لذلك أتضامن مع الدكتور مرسي وأتضامن مع عشرات الالاف من المسجونين ومع عائلات من يتعرضون للظلم ولا يجدون اهتماما وتغطية اعلامية .. أرجو من الجميع أن يفرقوا بين الاختلاف السياسي وبين القبول بالظلم .. فالأوطان تبنى بالعدل وبحفظ الحقوق".
 
واختتم تدوينته قائلاً: "بصراحة بعد كل ما حدث ويحدث في مصر وبعد كل ما تكشف ويتكشف من حقائق .. أقولها بكل اطمئنان وراحة ضمير .. ولا يوم من أيامك يا مرسي" !!
عدد المشاهدات: [ 3891 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تواصل التظاهرات الرافضة لانقلاب العسكر بالشرقية
  • قوات سلطة عباس تقمع نساء فلسطين في مدينة الخليل في الضفة المحتلة
  • صور جدارية في ذكرى انطلاقة حماس 31 في رفح جنوب قطاع غزة
  • إصابات بنيران الاحتلال خلال فعاليات الجمعة ال 34 لمسيرة العودة وكسر ال...
  • إدخال مواد تنظيف إلى مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول قبل دخول فريق ا...
  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...