هل وصل الخلاف بين خارجية ومخابرات الانقلاب إلى واشنطن؟

هل وصل الخلاف بين خارجية ومخابرات الانقلاب إلى واشنطن؟

جاءت أخبار تعاقد حكومة الانقلاب- ممثلة في جهاز المخابرات العامة- مع شركتين أمريكيتين (إحداهما شركة لوبي سياسي تقليدية مقرها واشنطن، والأخرى شركة علاقات عامة مقرها نيويورك) 
«نزوح الأقباط».. «هيبة الدولة» التي تآكلت والدروس المستفادة

«نزوح الأقباط».. «هيبة الدولة» التي تآكلت والدروس المستفادة

جاء خطاب قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي فجر الجمعة 24 فبراير الماضي في زيارة لكلية الشرطة ليشدد على أن ما أسماها "الدولة المصرية"  رجت تاني وأن الدولة استعادت هيبتها ولن يسمح لأحد أن يمارس البلطجة بحق المصريين!.
7 ملاحظات جوهرية على مسرحية تعديل وزراء حكومة الانقلاب

7 ملاحظات جوهرية على مسرحية تعديل وزراء حكومة الانقلاب

وافق مجلس نواب العسكر على التعديل الوزاري الذي قدمه عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب، اليوم الثلاثاء 14 فبراير، وذلك بعد ولادة متعسرة امتدت عدة أسابيع؛ على خلفية الاعتذارات الكثيرة
المجاهدة الحاجة زينب الغزالي.. هكذا تكون المرأة المسلمة

المجاهدة الحاجة زينب الغزالي.. هكذا تكون المرأة المسلمة

زينب محمد الغزالي الجبيلي، ينتهي نسب والدها من أبيه إلى عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه، وأما نسب أمها فينتهي إلى الحسن بن علي رضي الله عنهما .

صحفي يجري تحقيقا عن"الخطف" فيخطفه أمن الانقلاب

الأربعاء 07 سبتمبر 2016 - PM 2:12
  كريم حسن
صحفي يجري تحقيقا عن"الخطف" فيخطفه أمن الانقلاب

لم يفكر الزميل أيمن عامر ، الصحفي بـجريدة "الأخبار المسائى"، أنه يمكن أن يتم اختطافه خلال إجرائه تحقيقا صحفيا عن خطف الأطفال ، وأن يتحول من صحفي إلى ضحية داخل قسم شرطة عين شمس .

ويشير الصحفي أيمن عامر إلى أنه أثناء قيامه بإجراء تحقيق مصور عن سرقة الأطفال والتسول بهم في ميدان الحلمية، لفت انتباهه مشهد سيدة وهى تتسول بطفلة شقراء، خاصة وأن ملامح تلك الطفلة لا تمت بصلة ملامح للسيدة، التي أجبرت الطفلة على العمل في جمع القمامة .

ويضيف : "نسقت مع وزارة التضامن الاجتماعي، عن طريق التواصل مع الخط الساخن لنجدة الطفل "16000"، وبالفعل تم ذلك، ولكن دون وجود تفاعل إيجابي منهم، الأمر الذي دفعني للاتصال بشرطة النجدة، وإبلاغهم بالواقعة، حضرت قوة من الشرطة، وتم اقتيادي أنا والسيدة، والطفلة إلى قسم شرطة عين شمس، وعقب الاطلاع على بطاقتي الشخصية، فوجئت بضياعها، بعد أن سلمها أحد أفراد الشرطة لزبال بالخطأ".

ويستطرد : "حينما أصرت على تحرير محضر بخصوص تلك الواقعة فوجئت بمهاجمة معاون مباحث عين شمس، كريم عزمي الوكيل، لي خاصة بعد عمله بوظيفتي كصحفي، حيث حرض السيدة على تحرير محضر تحرش كيدي ضدي".

واستطرد صحفي الأخبار: "شعرت بخصومة واضحة عقب علمهم بأني صحفي، حيث أتهموني بالتدخل في عمل الشرطة، والنيابة، الأمر الذي دفعني للتواصل مع مجلس نقابة الصحفيين، والجريدة، وانتهى الأمر بإخلاء سبيلي بعد التوقيع على إقرار بالمثول أمام النيابة للتحقيق في محضر التحرش الذي تم تحريره ضدي".

عدد المشاهدات: [ 601 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق