رغم الخسائر.."مصر للطيران" تشترى طائرات بـ2.2 مليار دولار

رغم الخسائر.."مصر للطيران" تشترى طائرات بـ2.2 مليار دولار

على الرغم من الخسائر المتتالية التى تكبدتها شركة مصر للطيران سعت الشركة إلى شراء صفقات طائرات جديدة من كندا كشف عنها التلفزيون الروسى "آيه أر "بالعربية.
الكارثة بالأرقام.. مراحل تطور الديون وفوائدها في ظل حكم العسكر

الكارثة بالأرقام.. مراحل تطور الديون وفوائدها في ظل حكم العسكر

عرفت مصر الديون الخارجية لأول مرة في تاريخ الجمهورية في عهد الديكتاتور جمال عبدالناصر، والذي حكم مصر 16 عامًا، من 1954 إلى 1970، حيث اتجه «عبد الناصر» للاقتراض الخارجي عام 1956، ووصلت الديون الخارجية في…
السيسي يستعد للاستيلاء على 10 مليارات دولار مثل "ابن سلمان"

السيسي يستعد للاستيلاء على 10 مليارات دولار مثل "ابن سلمان"

كشف الكاتب الصحفى صلاح بديوى أن السيسي يستعد للاستيلاء على 10 مليارات دولار، على طريقة "ابن سلمان" بالسعودية.
رغم تدني الخدمة.. الحكومة تتجه نحو رفع سعر تذكرة المترو إلى "8" جنيهات

رغم تدني الخدمة.. الحكومة تتجه نحو رفع سعر تذكرة المترو إلى "8" جنيهات

على الرغم من أن حكومة العسكر رفعت تذكرة المترو في مارس الماضي 2017م بحجة وقف نزيف الخسائر وتطوير الخدمة؛ إلا أن الخسائر تواصلت والخدمة ازدادت سوءا، وسط توجهات حكومية نحو رفع سعر تذكرة المترو إلى…

مصر استوردت أجهزة "إزالة الشعر وجيلى" بـ52 مليون جنيه

الأربعاء 22 فبراير 2017 - AM 11:13
  حسن الإسكندراني
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كل يوم جديد بشبه الدولة السيساوية، فى دولة احنا فقرا أوى، ذكر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن مصر استوردت بملايين الجنيهات أجهزة عناية بالشعر والبشرة.

وبلغ إجمالي الواردات وفق الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الأربعاء، من أجهزة إزالة الشعر ذات المحرك الكهربائي 34 مليونا و245 ألف جنيه، وأجهزة حلاقة ذات محرك كهربائي مندمج بها بنحو 24 مليونا و859 ألف جنيه، خلال الفترة بين شهري يناير وأكتوبر من عام 2016.

وأضاف الجهاز، أنه وفقا لبيانات النشرة السنوية للتجارة الخارجية، فإن الواردات من مجففات الشعر بلغت 14 مليونا و666 ألف جنيه، وأجهزة حرارية كهربائية لتصفيف الشعر مثل المجعدات و المكاوي المسخنة لتمويج الشعر بلغت 13 مليونا و634 ألف جنيه.

كما بلغت الواردات من أجهزة قص الشعر ذات محرك كهربائي مليون و492 ألف جنيه، وأجهزة جز الشعر ذات محرك كهربائي مندمج بها بنحو 48 ألفا و318 جنيها، خلال العشر أشهر الأولى من العام الماضي.

وكشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن استيراد مصر كبسولات "الرويال جيلي"، بنحو 16 مليونا و869 ألفا و214 جنيها خلال الفترة بين شهري يناير وأكتوبر من عام 2016، وذلك وفقا لبيانات النشرة السنوية للتجارة الخارجية.

وأضاف الجهاز، أن مصر استوردت أيضا مادة هلام المائدة "جيلي"، بنحو مليون و282 ألف جنيه، خلال الـ10 أشهر الأولى من العام الماضي، كما استوردت "مياه غازية" محتوية على سكر أو مواد تحلية أو منكّهة بحوالي 32 مليون جنيه و535 ألفا و396 جنيها.

فيما استوردت "مياه غازية" غير مضاف إليها سكر "دايت" بنحو 804 آلاف جنيه، و"مياه معدنية" طبيعية غير مضاف إليها سكر بحوالي 6 ملايين و146 ألفا و161 جنيها، و"مياه معدنية" طبيعية أو اصطناعية مضاف إليها سكر بنحو 804 أآلاف و432 جنيها، و"مياه معدنية" مضاف إليها غاز ثاني أكسيد الكربون المحتوية على سكر مضاف أو مواد منكهه بمليون و692 ألفا و271 جنيها.

عدد المشاهدات: [ 373 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

من يوقف الحرب؟

من يوقف الحرب؟

بقلم عبد الرحمن يوسف
عاصفة فساد "بن سلمان"

عاصفة فساد بن سلمان

بقلم د. عز الدين الكومى
زمن الثورة والزعران

زمن الثورة والزعران

بقلم عبد الرحمن يوسف

مالتيميديا

  • ثوار الوراق يتظاهرون تحت شعار "الانقلاب سبب الخراب"
  • أحرار إمباية بالجيزة يتظاهرون في أسبوع #تسقط_سلطة_التحرش
  • ثوار أوسيم بالجيزة يتظاهرون في مستهل أسبوع #تسقط_سلطة_التحرش
  • تظاهرة غاضبة لثوار حوش عيسى: " خطفوا سمية ليه ؟ "
  • ثوار بولاق الدكرور بالجيزة ينتفضون في مستهل أسبوع "كفاية هدم"
  • ثوار فيصل بالجيزة لـ "السيسي": رافضينك