شاهد| كارثة اقتصادية بسبب السيسى.. تعرف عليها

شاهد| كارثة اقتصادية بسبب السيسى.. تعرف عليها

تزداد خسائر مصر الاقتصادية فى ظل حكم العسكر، التى كان من بينها منع السلطات السودانية دخول المنتجات المصرية لأراضيها ضمن حملة مقاطعة لجميع المنتجات فى ظل التوتر الحاصل بينها وبين العكسر على ترسيم الحدود والمعروفة…
الانقلاب "يغرق" الحديد التركي والصيني لصالح "أبوهشيمة وعز"!

الانقلاب "يغرق" الحديد التركي والصيني لصالح "أبوهشيمة وعز"!

قررت سلطات الانقلاب، فرض رسوم مكافحة إغراق مؤقتة على الواردات من صنف حديد التسليح (أسياخ ولفائف وقضبان)، ذات المنشأ الصيني والتركي والأوكراني، لمدة 4 أشهر قادمة.
غلاء الأسعار يهدد الفقراء بحرمانهم من موائد "الرحمن"

غلاء الأسعار يهدد الفقراء بحرمانهم من موائد "الرحمن"

تسببت الإجراءات التي تسعى إليها حكومة الانقلاب في رمضان من منع إقامة موائد الرحمن، في حالة من الغضب والسخط العام، سواء من القائمين على الموائد أو الفقراء، مؤكدين أن الانقلاب تحاول تقييد كل مظاهر الشهر…
تعرف إلى سر رفع المنقلب لفائدة البنوك إلى 17.75%

تعرف إلى سر رفع المنقلب لفائدة البنوك إلى 17.75%

يأتي قرار رفع أسعار الفائدة بالبنوك المصرية بزيادة تتجاوز 2% مرة واحدة، ليمثل كارثة بكل المقاييس الاقتصادية العالمية، خاصة أنه في عدد من الدول الكبرى تصل أسعار الفائدة إلى صفر بالمائة، في دولة كاليابان، وهو ما…

مصر استوردت أجهزة "إزالة الشعر وجيلى" بـ52 مليون جنيه

الأربعاء 22 فبراير 2017 - AM 11:13
  حسن الإسكندراني
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كل يوم جديد بشبه الدولة السيساوية، فى دولة احنا فقرا أوى، ذكر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن مصر استوردت بملايين الجنيهات أجهزة عناية بالشعر والبشرة.

وبلغ إجمالي الواردات وفق الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الأربعاء، من أجهزة إزالة الشعر ذات المحرك الكهربائي 34 مليونا و245 ألف جنيه، وأجهزة حلاقة ذات محرك كهربائي مندمج بها بنحو 24 مليونا و859 ألف جنيه، خلال الفترة بين شهري يناير وأكتوبر من عام 2016.

وأضاف الجهاز، أنه وفقا لبيانات النشرة السنوية للتجارة الخارجية، فإن الواردات من مجففات الشعر بلغت 14 مليونا و666 ألف جنيه، وأجهزة حرارية كهربائية لتصفيف الشعر مثل المجعدات و المكاوي المسخنة لتمويج الشعر بلغت 13 مليونا و634 ألف جنيه.

كما بلغت الواردات من أجهزة قص الشعر ذات محرك كهربائي مليون و492 ألف جنيه، وأجهزة جز الشعر ذات محرك كهربائي مندمج بها بنحو 48 ألفا و318 جنيها، خلال العشر أشهر الأولى من العام الماضي.

وكشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن استيراد مصر كبسولات "الرويال جيلي"، بنحو 16 مليونا و869 ألفا و214 جنيها خلال الفترة بين شهري يناير وأكتوبر من عام 2016، وذلك وفقا لبيانات النشرة السنوية للتجارة الخارجية.

وأضاف الجهاز، أن مصر استوردت أيضا مادة هلام المائدة "جيلي"، بنحو مليون و282 ألف جنيه، خلال الـ10 أشهر الأولى من العام الماضي، كما استوردت "مياه غازية" محتوية على سكر أو مواد تحلية أو منكّهة بحوالي 32 مليون جنيه و535 ألفا و396 جنيها.

فيما استوردت "مياه غازية" غير مضاف إليها سكر "دايت" بنحو 804 آلاف جنيه، و"مياه معدنية" طبيعية غير مضاف إليها سكر بحوالي 6 ملايين و146 ألفا و161 جنيها، و"مياه معدنية" طبيعية أو اصطناعية مضاف إليها سكر بنحو 804 أآلاف و432 جنيها، و"مياه معدنية" مضاف إليها غاز ثاني أكسيد الكربون المحتوية على سكر مضاف أو مواد منكهه بمليون و692 ألفا و271 جنيها.

عدد المشاهدات: [ 318 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق