تقرير.. مقر إقامة مصر الأسوأ بين جميع المنتخبات المشاركة في المونديال

تقرير.. مقر إقامة مصر الأسوأ بين جميع المنتخبات المشاركة في المونديال

نشر موقع مجلة بيزنس انسايدر الأمريكية، المسافات التي تقطعها جميع المنتخبات في السفر بين المدن المختلفة لخوض مباريات كأس العالم المقام حاليا في روسيا.
“الشناوي” ينجح في استبعاد “الخمور” من جائزة أفضل لاعب.. سلسلة ذهبية

“الشناوي” ينجح في استبعاد “الخمور” من جائزة أفضل لاعب.. سلسلة ذهبية

تمكن حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي من إزالة صورة زجاجة الخمر من جائزة أفضل لاعب بمباريات كأس العالم التي تشهدها روسيا حاليا!
حازم حسني: لا تحسُّن في الاقتصاد تحت حكم السيسي والقادم أسوأ

حازم حسني: لا تحسُّن في الاقتصاد تحت حكم السيسي والقادم أسوأ

أكد الدكتور حازم حسني، الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، أن حكومة الانقلاب كان لديها الكثير من البدائل الأخرى غير تحميل المواطن المصري عبء سياساتها الاقتصادية الفاشلة.
سحب الترخيص والجهات السيادية.. دعاية لفيلم خالد يوسف ابن الانقلاب القبيح

سحب الترخيص والجهات السيادية.. دعاية لفيلم خالد يوسف ابن الانقلاب القبيح

عندما يعود مخرج سهرة ٣٠ يونيه ٢٠١٣ خالد يوسف للسينما بعد 7 سنوات توقف لأن وزارة داخلية السيسي اوقفت فيلمه الجديد، وسحبت ترخيصه، كن على ثقة أن ذلك دعاية وخدمة…

شاهد| إعلامية انقلابية تحذر من استمرار حالة الضنك وانفجار الغلابة

الإثنين 17 أبريل 2017 - PM 1:11
  رانيا قناوي
من الفيديو من الفيديو

حذرت الإعلامية الانقلابية لميس الحديدي، من استمرار الحديث عن الإرهاب والتفجيرات، وترك القنبلة الموقوتة؛ بسبب ارتفاع الأسعار والتضخم والوضع الاقتصادي السيئ، واصفة ما يحدث من فقر وارتفاع أسعار في ظل نظام السيسي ب " الضنك".

وطالبت الحديدي -في برنامجها "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، مساء أمس الأحد، دولة الانقلاب ألا تغفل عن هذه القنبلة الموقوتة دائمًا، لإعانة الناس على الضنك الذي تعيش فيه، مؤكدة أن التضخم هو القنبلة الموقوتة المقبلة، وأصبحت علي وشك الانفجار.

وأضافت أن التضخم ارتفع بشكل مفزع وسيؤدي إلى تآكل القرارات الاقتصادية التي تم اتخاذها مسبقًا، مؤكدة أننا ندق ناقوس الخطر لمواجهة هذا التضخم، فالهدف الأساسي للاقتصاد ليس بناء العاصمة الإدارية الجديدة أو مشروع المليون ونصف المليون فدان، لأن الهدف الأساسي هو مراعاة التضخم، والاستثمار وخفض الأسعار، ومراعاة المعيشة.

وتابعت: "المؤسسات الدولية قلقلة من التضخم في مصر، وارتفاع الأسعار"، متسائلة: "مين يقدر يستحمل دا؟ الناس هتعيش إزاي الناس مش هتتحمل أكتر من كدا".

وارتفعت نسبة التضخم في مصر إلى 32.5% لهذا العام، الأمر الذي أدى لارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق على مدار الترايخ المصري في ظل فشل حكومة الانقلاب وإدارة جنرالات العسكر.

عدد المشاهدات: [ 908 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي