مصحف ونظارة.. هكذا ميراث عاكف عن عمر المختار

مصحف ونظارة.. هكذا ميراث عاكف عن عمر المختار

"مصحف ونظارة" ارتباط جديد نشره النشطاء قبل قليل أوضح ما بين شخص الأستاذ مهدي عاكف المرشد العام السابع للإخوان المسلمين، منذ اعتقاله بشخص المجاهد الليبي عمر المختار، ليس في الملبس…
إمبراطورية الجيش الاقتصادية .. السيسي يخصص 8 آلاف فدان لبزنس العسكر

إمبراطورية الجيش الاقتصادية .. السيسي يخصص 8 آلاف فدان لبزنس العسكر

أصدر عبدالفتاح السيسي -رئيس الانقلاب اليوم الأحد- قرارا بتخصيص نحو 8 آلاف فدان من الأراضي المملوكة للدولة لصالح بزنس العسكر متمثلا في جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة، بذريعة استخدامها في…
من عبد الناصر للسيسي.. الديكتاتور السفاح يخشى قادة الإخوان أحياء وأموات
السيسي يتآمر على المقاومة لفتح الطريق أمام تطبيع سعودي مع الصهاينة

السيسي يتآمر على المقاومة لفتح الطريق أمام تطبيع سعودي مع الصهاينة

كشفت تقارير بوسائل إعلام إماراتية، عن خطة مصرية إسرائيلية برعاية الولايات المتحدة، تستهدف تحجيم دور المقاومة في غزة عبر المصالحة الفلسطينية؛ وذلك لتأمين الكيان الصهيوني من مخاطر المقاومة، لفتح الطريق…

شاهد| إعلامية انقلابية تحذر من استمرار حالة الضنك وانفجار الغلابة

الإثنين 17 أبريل 2017 - PM 1:11
  رانيا قناوي
من الفيديو من الفيديو

حذرت الإعلامية الانقلابية لميس الحديدي، من استمرار الحديث عن الإرهاب والتفجيرات، وترك القنبلة الموقوتة؛ بسبب ارتفاع الأسعار والتضخم والوضع الاقتصادي السيئ، واصفة ما يحدث من فقر وارتفاع أسعار في ظل نظام السيسي ب " الضنك".

وطالبت الحديدي -في برنامجها "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، مساء أمس الأحد، دولة الانقلاب ألا تغفل عن هذه القنبلة الموقوتة دائمًا، لإعانة الناس على الضنك الذي تعيش فيه، مؤكدة أن التضخم هو القنبلة الموقوتة المقبلة، وأصبحت علي وشك الانفجار.

وأضافت أن التضخم ارتفع بشكل مفزع وسيؤدي إلى تآكل القرارات الاقتصادية التي تم اتخاذها مسبقًا، مؤكدة أننا ندق ناقوس الخطر لمواجهة هذا التضخم، فالهدف الأساسي للاقتصاد ليس بناء العاصمة الإدارية الجديدة أو مشروع المليون ونصف المليون فدان، لأن الهدف الأساسي هو مراعاة التضخم، والاستثمار وخفض الأسعار، ومراعاة المعيشة.

وتابعت: "المؤسسات الدولية قلقلة من التضخم في مصر، وارتفاع الأسعار"، متسائلة: "مين يقدر يستحمل دا؟ الناس هتعيش إزاي الناس مش هتتحمل أكتر من كدا".

وارتفعت نسبة التضخم في مصر إلى 32.5% لهذا العام، الأمر الذي أدى لارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق على مدار الترايخ المصري في ظل فشل حكومة الانقلاب وإدارة جنرالات العسكر.

عدد المشاهدات: [ 726 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تظاهرة لثوار إمبابة رافضة للانقلاب في مستهل أسبوع "لن تسقط جرائمكم"
  • لندن.. مظاهرات ضد جرائم حكومة ميانمار بحق مسلمي #الروهنغيا
  • مظاهرة في #الخرطوم تضامناً مع مسلمي #الروهنغيا
  • زوجة أردوغان تزور مخيمات مسلمي الروهينغا في بنجلاديش
  • مسلمو الروهينجا.. الأقلية الأكثر اضطهادا في العالم
  • حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات في منى في أول أيام التشريق