عصام سلطان لـ"أبو الفتوح": اصحى يا نايم .. وحد الدايم"

عصام سلطان لـ"أبو الفتوح": اصحى يا نايم .. وحد الدايم"

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة أرسلها عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط المعتقل في سجون الانقلاب للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح من داخل اعتصام رابعة عقب الانقلاب العسكري.
السوشيال بعد القبض على مواطن بحوزته 2 مليون.. بلطجة

السوشيال بعد القبض على مواطن بحوزته 2 مليون.. بلطجة

شهدت ساحات التواصل الاجتماعى حالة غضب واحتقان بعد القبض على مواطن، ادعت داخلية الانقلاب أنه "تاجر عملة" كان بحوزته 2.5 مليون جنيه داخل قطار بأسيوط.
أكثر 11 مدينة عبر العالم مُعرَّضة لنفاد مياه الشرب.. بلد عربي واحد بالقائمة!

أكثر 11 مدينة عبر العالم مُعرَّضة لنفاد مياه الشرب.. بلد عربي واحد بالقائمة!

تعيش مدينة كيب تاون، وهي ثالث أكبر مدن جنوب إفريقيا، وضعاً لا تُحسد عليه، إذْ تعتبر أولى المدن الكبرى في العصر الحديث التي تواجه تهديداً بنفاد مياه الشرب.
من ينقذ سيناء من جنون السيسي؟.. متحدث العسكر يكشف نتائج القتل وما خفي كان أعظم

من ينقذ سيناء من جنون السيسي؟.. متحدث العسكر يكشف نتائج القتل وما خفي كان أعظم

تحت شعار فاشيستي "سيناء 2018" يخرج كل يوم متحدث العسكر ليعلن عن قتل وتدمير.. بيوت هنا وعربات هناك.. قتلى هنا ومعتقلون هناك، فيهلل إعلام الانقلاب للغزو، وينتفش قائده الذي يبحث…

شاهد| إعلامية انقلابية تحذر من استمرار حالة الضنك وانفجار الغلابة

الإثنين 17 أبريل 2017 - PM 1:11
  رانيا قناوي
من الفيديو من الفيديو

حذرت الإعلامية الانقلابية لميس الحديدي، من استمرار الحديث عن الإرهاب والتفجيرات، وترك القنبلة الموقوتة؛ بسبب ارتفاع الأسعار والتضخم والوضع الاقتصادي السيئ، واصفة ما يحدث من فقر وارتفاع أسعار في ظل نظام السيسي ب " الضنك".

وطالبت الحديدي -في برنامجها "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، مساء أمس الأحد، دولة الانقلاب ألا تغفل عن هذه القنبلة الموقوتة دائمًا، لإعانة الناس على الضنك الذي تعيش فيه، مؤكدة أن التضخم هو القنبلة الموقوتة المقبلة، وأصبحت علي وشك الانفجار.

وأضافت أن التضخم ارتفع بشكل مفزع وسيؤدي إلى تآكل القرارات الاقتصادية التي تم اتخاذها مسبقًا، مؤكدة أننا ندق ناقوس الخطر لمواجهة هذا التضخم، فالهدف الأساسي للاقتصاد ليس بناء العاصمة الإدارية الجديدة أو مشروع المليون ونصف المليون فدان، لأن الهدف الأساسي هو مراعاة التضخم، والاستثمار وخفض الأسعار، ومراعاة المعيشة.

وتابعت: "المؤسسات الدولية قلقلة من التضخم في مصر، وارتفاع الأسعار"، متسائلة: "مين يقدر يستحمل دا؟ الناس هتعيش إزاي الناس مش هتتحمل أكتر من كدا".

وارتفعت نسبة التضخم في مصر إلى 32.5% لهذا العام، الأمر الذي أدى لارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق على مدار الترايخ المصري في ظل فشل حكومة الانقلاب وإدارة جنرالات العسكر.

عدد المشاهدات: [ 835 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود