“الشناوي” ينجح في استبعاد “الخمور” من جائزة أفضل لاعب.. سلسلة ذهبية

“الشناوي” ينجح في استبعاد “الخمور” من جائزة أفضل لاعب.. سلسلة ذهبية

تمكن حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي من إزالة صورة زجاجة الخمر من جائزة أفضل لاعب بمباريات كأس العالم التي تشهدها روسيا حاليا!
حازم حسني: لا تحسُّن في الاقتصاد تحت حكم السيسي والقادم أسوأ

حازم حسني: لا تحسُّن في الاقتصاد تحت حكم السيسي والقادم أسوأ

أكد الدكتور حازم حسني، الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، أن حكومة الانقلاب كان لديها الكثير من البدائل الأخرى غير تحميل المواطن المصري عبء سياساتها الاقتصادية الفاشلة.
سحب الترخيص والجهات السيادية.. دعاية لفيلم خالد يوسف ابن الانقلاب القبيح

سحب الترخيص والجهات السيادية.. دعاية لفيلم خالد يوسف ابن الانقلاب القبيح

عندما يعود مخرج سهرة ٣٠ يونيه ٢٠١٣ خالد يوسف للسينما بعد 7 سنوات توقف لأن وزارة داخلية السيسي اوقفت فيلمه الجديد، وسحبت ترخيصه، كن على ثقة أن ذلك دعاية وخدمة…
أعضاء بـ"الصحفيين": لهذه الأسباب "قانون" الصحافة والإعلام مرفوض

أعضاء بـ"الصحفيين": لهذه الأسباب "قانون" الصحافة والإعلام مرفوض

أعلن 4 من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين رفضهم ما يعرف بقانون "تنظيم الصحافة والاعلام"، مشيرين إلى أن القانون يهدف للسيطرة على مجالس الإدارات والجمعيات العمومية للصحف القومية، بتقليل عدد المنتخبين…

لعنة طلاب الجامعات تصل لبنوك الـ CIB التابعة لفالكون بالهرم

الجمعة 07 نوفمبر 2014 - PM 3:48
 
لعنة طلاب الجامعات تصل لبنوك الـ CIB التابعة لفالكون بالهرم
أشعل مجهولون، ظهر اليوم الجمعة، النيران في واجهة "بنك CIB" بالهرم، والذي ساهم في تأسيس وتمويل "شركة فالكون للحراسات الخاصة"، التي تشرف على تأمين عدد من الجامعات الحكومية في مصر، بعد أن تعاقدت معها وزارة التربية والتعليم.
وعلى الفور أعلنت حركة تطلق على نفسها "المقاومة الشعبية بالجيزة" مسئوليتها عن حرق وتدمير واجهة بنك CIB في منطقة الهرم، انتقاما منهم لما تقوم بالشركة ضد طلاب الجامعات ورفضا لتواجدهم في الجامعات.
وقالت الحركة- في بيان مقتضب نشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "عاجل.. فرسان المقاومة يدمرون واجهة CIB بالهرم لتمويله شركة "فالكون"، وتابعت "المجد للمقاومة والموت للكلاب"، بحسب تعبير البيان.
ووقعت الحركة البيان تحت عنوان "حملة عرض_مصر"، وهي حملة تبنتها وفق ما هو منشور قبل أسبوع، للعمل على تحرير البنات المعتقلات، ونفذت العديد من الفعاليات الاحتجاجية في هذا الإطار.
وشهدت، الجمعة الماضية، أيضا إحراق عدد من السيارات التابعة لشركة فالكون بمدينة طنطا بالغربية، بعد أن قام مجهولون بوضع مواد بترولية أسفل السيارتين وأشعلوا النيران بها، دون وقوع خسائر بشرية.
وبحسب مراقبين فإن نقل الغضب الطلابي والمناوشات المتواصلة بين طلاب الجامعات وأفراد شركة فالكون إلى خارح ساحات الجامعات المصرية يعد تطورا خطيرا، ويكشف عن مدى حالة الاحتقان التي وصلت بين الشركة والطلاب، والذي قد يشكل خطرا حقيقيا على مصالح فالكون ومؤسساتها التي تتعامل معها خارج نطاق الجامعة.
وظهر اسم شركة "فالكون" للخدمات الأمنية والحراسة بقوة في الساحة المصرية خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد أن وقعت معها الحكومة بروتوكول تعاون لتأمين 15 جامعة خلال العام الدراسي الجديد، كما أن الشركة كانت المسئولة عن حملة المشير السيسي في الانتخابات الرئاسية.
ويترأس شركة فالكون خالد شريف، وكيل سابق بالمخابرات الحربية، كما أن الشركة تتهم من قبل الطلاب بالتواطؤ مع وزارة الداخلية في التبليغ عن الطلاب المعارضين وتسليمهم لقوات الأمن، فضلا عن قيامها بإجراءات تفتيش للطلاب بطريقة مهينة وصلت إلى حد اتهام أفرادها بالتحرش بالطالبات أثناء تفيتشهن.
ومنذ بدء العام الدراسي والخلافات بين شركة فالكون والطلاب مشتعلة على أوجها، حيث نشبت مشادات واشتباكات بين أفراد الشركة والطلاب في العديد من الجامعات.
عدد المشاهدات: [ 658 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي

أخر الاخبار
.