السعودية تعترف بتفاصيل قتل خاشقجي وتعلن 11 كبش فداء لـ”القاتل”

السعودية تعترف بتفاصيل قتل خاشقجي وتعلن 11 كبش فداء لـ”القاتل”

أخيرا توصل نظام أمير المنشار محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لكبش فداء عرشه، في قضية مقتل الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في القنصلية السعودية بإسطنبول؛ حيث أعلنت النيابة العامة…
لدواع أمنية.. العسكر يبُيد أشجار النخيل والزيتون “الإرهابية” من سيناء

لدواع أمنية.. العسكر يبُيد أشجار النخيل والزيتون “الإرهابية” من سيناء

على امتداد سواحل شمال سيناء وحيثما تقترب المياه من سطح الأرض تنتشر بساتين النخيل، وتتركز فى المناطق القريبة من شاطئ البحر فى نطاق شرق العريش وتزيد مساحتها فى مناطق غرب…
“محور الشر العربي”.. من تدمير غزة إلى نشر الفوضى في مصر وتونس واليمن

“محور الشر العربي”.. من تدمير غزة إلى نشر الفوضى في مصر وتونس واليمن

أهل الشر.. مصطلح حاول إعلام الانقلاب وداعموه من أصحاب “الرز الخليجي” تصديره للساحة الإعلامية وإلصاقه بجماعة الإخوان ثم كافة ثوار يناير وأنصار الربيع العربي الذين هددوا جميعًا استقرار عروش الاستبداد…
ماذا يقول المصريون للأجانب عن جنسية بلادهم؟

ماذا يقول المصريون للأجانب عن جنسية بلادهم؟

يتهافت الناس على جنسيات الدول الأوروبية وأمريكا، وتمنع دول مثل اليابان والكويت والسعودية، باقي البشر من التجنس، وهنالك دول تمنح جنسيتها بمجرد المرور الجوي أو الأرضي للأطفال المواليد، وغيرها تمنح…

شاهد.. 8 مشاهد صادمة في اعتراف سائق القنصلية السعودية بشأن خاشقجي

الأحد 28 أكتوير 2018 - AM 12:46
  ناصر المنشاوي
شاهد..  8 مشاهد صادمة في اعتراف سائق القنصلية السعودية بشأن خاشقجي

فجر سائق تركي يعمل بالقنصلية السعودية بمدينة إسطنبول التركية عدة مفاجآت مدوية وصادمة بشأن فريق الاغتيال الذي نفذ جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي داخل مقر القنصلية يوم الثلاثاء 02 أكتوبر الجاري، مؤكدا أن الفريق كان شديدالفرح بعد الجريمة واستمعوا للأغاني وشربوا الخمر.

وكانت قناة “AHABER” التركية، أجرت حوارا مع سائق السيارة التي أقلت جزءا من فريق الإنفاذ في عملية قتل الصحفي جمال خاشقجي ، أدلى فيه بشهادته التي تضمنت المشاهد الآتية:

أولا، أكد أن الفريق الذي أقلّه بعد حادثة اغتيال خاشقجي، استمع للأغاني، وشرب الخمر.

ثانيا، حول تفاصيل ما جرى أوضح أنه تم تكليفه للذهاب إلى المطار فجر عملية الاغتيال لإحضار مجموعة من الفريق. مشيرا إلى أنه تعرف على ماهر مطرب، من بين الأشخاص الذين ركبوا معه، بالإضافة لشخصين آخرين.

ثالثا، يضيف أنه عندما ذهبوا إلى القنصلية مابين الساعه 10:30 و 11:00 صباحا، تم السماح لسيارته للدخول إلى مرآبها، وجلس أمام باب القنصلية، مضيفا أنه جاءت العديد من السيارات إليها بعد ذلك.

رابعا، يؤكد أنه شاهد خاشقجي عندما وصل إلى القنصلية، وهو يتحدث مع خطيبته، وبعد ذلك مع الأمن الذي يقف أمام القنصلية، وتم تفتيش ملابسه. موضحا أن خطيبة خاشقجي كانت تنتظره بالقرب من دكان بجانب القنصلية، مشيرا إلى أنه بعد نحو الساعة خرجت ثلاث سيارات من القنصلية.

خامسا، يشير إلى منع السعوديين من دخول القنصلية، بعد أن دخل خاشقجي إليها، بحجة أنه يوجد تفتيش في داخلها، وطلب منهم الحضور في اليوم التالي.

سادسا، يروي أنه في الساعة الرابعة، طلب منه الذهاب إلى الفندق لكي يأخذ السعوديين المتواجدين هناك، موضحا، أنهم ليسوا ذات الأشخاص الذين نقلهم في الصباح. وأشار السائق، إلى أن أعضاء الفريق في الفندق طلبوا منه سيارتين، وسيارة أخرى للحقائب.

سابعا، يؤكد أنه نقل معه أربعة من الفريق، وفي طريقهم للمطار قالوا له إنهم يريدون أن يأكلوا، ليذهب بهم إلى مطعم في الطريق. وأضاف أن الفريق كان سعيدا جدا، وتناولوا السجائر والخمر التي أخذوها من الفندق.

ثامنا، أشار إلى أنهم عندما وصلوا إلى المطار انتظروا قليلا ليأتي ماهر مطرب، ومن ثم غادروا بطائراتهم.

 

عدد المشاهدات: [ 49 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة