تأميم الإنترنت.. قوانين عبد الناصر بعثها السيسي من القبور!

تأميم الإنترنت.. قوانين عبد الناصر بعثها السيسي من القبور!

قبل نكسة “67” بعامين، أسكت جمال عبد الناصر كل الصحف وسجن كل الصحفيين المعارضين، وأغلق النقابة في 17 مارس1967 وفرض عليها الحراسة، ثم جاءت الهزيمة. ومستلهمًا من سيرة الفاشي السابق..…
حصار الكويت.. هل فقدت “العصابة” عقلها؟

حصار الكويت.. هل فقدت “العصابة” عقلها؟

فجَّرت صحيفة لبنانية مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفها، نقلا عن مصادر كويتية، قالت إنها رفيعة المستوى، عن استنفار بكافة قطاعات الدولة يجري حاليا لمواجهة حصار سعودي محتمل، وقالت إن تقريرا…
تقرير سري لـ "المحاسبات" يحذر : العسكر نهبوا أموال البنوك

تقرير سري لـ "المحاسبات" يحذر : العسكر نهبوا أموال البنوك

كشف تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات حقائق، عن استشراء الفساد في القطاع المصرفي في ظل نظام الانقلاب العسكري، على مدار خمس سنوات ، بعد أن سيطر العسكر على الاقتصاد وما قبلها…
خطوة جديدة لتنفيذ صفقة القرن.. السيسي يعتمد رسمياً "بيع الجنسية" بـ7 ملايين جنيه

خطوة جديدة لتنفيذ صفقة القرن.. السيسي يعتمد رسمياً "بيع الجنسية" بـ7 ملايين جنيه

صادق المنقلب عبد الفتاح السيسي ، على القانون المثير للجدل الذي ينص على تنظيم إجراءات منح الجنسية المصرية للأجانب مقابل وديعة بنكية.

إغلاق المعبر ومنع إغاثة مصابي "العودة" يثبت كذب تصريحات السيسي

الخميس 17 مايو 2018 - PM 6:00
  أحمدي البنهاوي
إغلاق المعبر ومنع إغاثة مصابي "العودة" يثبت كذب تصريحات السيسي

ألمح يحيى السنوار رئيس حركة حماس في غزة إلى فتح معبر رفح من قبل السلطات المصرية. مشيرًا إلى أن "الإخوة في مصر أكدوا أنهم سيفتحون معبر رفح ، والتخفيف من معاناة قطاع غزة، مع التأكيد أن هذا الأمر ليس مشروطًا بمنع جماهير شعبنا من النزول إلى السلك الزائل، وما حدث يوم 14 / 5 عكس الإشاعات التي روجتها بعض وسائل الإعلام".

تصريحات "السنوار" لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" جاءت متزامنة مع نفي وزارة الداخلية بغزة وجود كشوفات جديدة للسفر عبر رفح.

واعتبر عبد الفتاح السيسي في خطابه أمام "مؤتمر الشباب" أن فتح معبر رفح أقصى درجات التصعيد وقال : "لا نستطيع تقديم أكثر من ذلك، والتأثير مش بالكلام وانما بالقدرة والعمل، وليس بالمزايدة، نحن نتحرك كجزء من الحل".

وكذب قائلاً : "معبر رفع " مفتوح"، على مدار اليوم لتخفيف حجم المعاناة على الشعب الفلسطيني، مؤكدًا على أن مصر تتواصل مع الجانب الفلسطيني والإسرائيلي لحل الأزمة، وأتمنى أن يكون لدى الدولة الإسرائيلية حرص على أرواح الشعب الفلسطيني".

وقال نشطاء إن "مصر أعادت 5 سيارات إسعاف من معبر رفح تحمل جرحى فلسطينيين وحالات حرجة وذلك بحجة أنهم لا يحملون جوازات سفر ويحملون هوية شخصية فقط".

واتفقت السلطات الصهيونية والسيساوية في رفض السيسي السماح بهبوط الطائرات التركية لنقل جرحى غزة إلى تركيا.

وقال نائب رئيس الوزراء التركي، رجب أقداغ، إن الكيان الصهيوني والنظام في مصر يرفضان هبوط الطائرات التركية في مطاراتهما ، لنقل المصابين الفلسطينيين في مسيرة العودة إلى تركيا للعلاج، مضيفاً أن "الوقوف إلى جانب أشقائنا المظلومين .. في غزة دين في أعناقنا".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أعلن في 14 مايو أن تركيا بدأت الإجراءات المطلوبة لإجلاء بعض الجرحى من قطاع غزة بالتنسيق مع إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد" ورئاسة الأركان العامة.

تصريحات السيسي الكاذبة

 

عدد المشاهدات: [ 97 ]

وسائط

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة