“أكاديمية القضاة”.. أحدث وسائل عسكرة القضاء بعيدًا عن القانون

“أكاديمية القضاة”.. أحدث وسائل عسكرة القضاء بعيدًا عن القانون

مخطط جديد لاستكمال أجندة السيطرة على ما تبقى من القضاء المصري، الذي أصبح خادمًا في بلاط نظام السيسي بشكل كامل، بعد ما كشفته وزارة العدل وهيئة الرقابة الإدارية والمخابرات العامة،…
هل يسحب السيسي بطاقة التموين من محمد صلاح؟

هل يسحب السيسي بطاقة التموين من محمد صلاح؟

في مفارقة غريبة بعد ساعات قليلة من فوز المنتخب الوطني على نظيره التونسي وتألق النجم العالمي محمد صلاح، وفي مفاجأة غير متوقعة، قررت مديرية الشباب والرياضة بالغربية إحدى عزب سلطات…
تعذيب بالوكالة عن الإمارات.. أهالي الوراق تحت حصار السيسي

تعذيب بالوكالة عن الإمارات.. أهالي الوراق تحت حصار السيسي

في اتباع مقيت لسياسات كيد النسا والتطفيش، وعلى المتضرر الرحيل، يواصل نظام السيسيس اللاانساني رغم تدشينه النصب التذكاري للانسانية بشرم الشيخ مؤخرا، تطفيش وتعذيب الانسانية على ارض جزيرة الوراق.
هل وصل الاستهزاء أن يؤدي “شاروبيم” صلاة الجمعة؟

هل وصل الاستهزاء أن يؤدي “شاروبيم” صلاة الجمعة؟

سمك لبن تمر هندي، ربما لم يكن يدري المخرج والمؤلف رأفت الميهي عام 1988 أن اسم هذا الفيلم يستحق أن توصف به المحروسة أو لنقل “المخروبة” في زمن انقلاب العسكر…

نجل "عنان": حسابي مزيف ولم أتوقع إيقافي عن العمل

الثلاثاء 06 فبراير 2018 - AM 9:57
  عبد الله سلامة
سامي عنان سامي عنان

انتقد سمير سامي عنان، نجل الفريق سامي عنان، إيقافه عن العمل بالأكاديمية البحرية، بدعوى التعبير عن "آرائه على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال عنان، في تصريحات صحفية، "استقبلت الأمر ببساطة ولم أكن أتوقع هذا القرار"، مشيرا إلى أنه وسبق أن أبلغ العمل بأن الحساب المنسوب له على موقع تويتر مزيف وليس لي علاقة به تماما".

وأضاف عنان أن "الأكاديمية البحرية ستحقق في الأمر للتأكد منه، وأنه قدم بلاغا في الأمر" لافتا إلى أنه والشركة سبق وأوقفت الحساب لكن تم إنشاء صفحة مزيفة أخرى".

وكان معتز خميس، مدير إدارة الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل ‏البحرى، أعلن وقف سمير عنان، نجل الفريق سامي عنان، عن العمل بالأكاديمية، بسبب "آرائه على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال خميس، في تصريحات صحفية، إن "إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، وجه بالتحقيق مع سمير سامى عنان والذي يعمل موظفا بالأكاديمية، فيما هو منسوب إليه من قيامه بنشر بعض ‏الآراء والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعى الخاص به".

وأضاف خميس أنه "تم التحقيق مع سمير سامي عنان بتاريخ الرابع من فبراير ‏‏2018، وتم إيقافه عن ممارسة العمل بالأكاديمية وإحالته للجنة المساءلة، وهي أعلى ‏سلطة مساءلة وجزاء في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري".

عدد المشاهدات: [ 610 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • إصابات بنيران الاحتلال خلال فعاليات الجمعة ال 34 لمسيرة العودة وكسر ال...
  • إدخال مواد تنظيف إلى مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول قبل دخول فريق ا...
  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة