تقرير سري لـ "المحاسبات" يحذر : العسكر نهبوا أموال البنوك

تقرير سري لـ "المحاسبات" يحذر : العسكر نهبوا أموال البنوك

كشف تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات حقائق، عن استشراء الفساد في القطاع المصرفي في ظل نظام الانقلاب العسكري، على مدار خمس سنوات ، بعد أن سيطر العسكر على الاقتصاد وما قبلها…
خطوة جديدة لتنفيذ صفقة القرن.. السيسي يعتمد رسمياً "بيع الجنسية" بـ7 ملايين جنيه

خطوة جديدة لتنفيذ صفقة القرن.. السيسي يعتمد رسمياً "بيع الجنسية" بـ7 ملايين جنيه

صادق المنقلب عبد الفتاح السيسي ، على القانون المثير للجدل الذي ينص على تنظيم إجراءات منح الجنسية المصرية للأجانب مقابل وديعة بنكية.
قطار العوز في نظام السيسي.. متى يتوقف عن "مفيش معنديش هتدفع يعني هتدفع"؟

قطار العوز في نظام السيسي.. متى يتوقف عن "مفيش معنديش هتدفع يعني هتدفع"؟

في معرض حديثه خلال افتتاح أي مشروع من مشروعات الوهم، التي يخرج بها قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، لا يغير السيسي من خطابه، حتى أصبح الخطاب الذي يخرج به…
دعوة الإخوان للحوار رسالة مهمة لإخراج مصر من نفق السيسي المظلم

دعوة الإخوان للحوار رسالة مهمة لإخراج مصر من نفق السيسي المظلم

على ما يبدو أن تعامل نظام الانقلاب العسكري مع رؤى وأطروحات جماعة الاخوان المسلمين في الوقت الراهن تسير على طريقة الحزب الوطني المنحل ، والتي كانت ترى في مبادرات الإخوان…

نجل "عنان": حسابي مزيف ولم أتوقع إيقافي عن العمل

الثلاثاء 06 فبراير 2018 - AM 9:57
  عبد الله سلامة
سامي عنان سامي عنان

انتقد سمير سامي عنان، نجل الفريق سامي عنان، إيقافه عن العمل بالأكاديمية البحرية، بدعوى التعبير عن "آرائه على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال عنان، في تصريحات صحفية، "استقبلت الأمر ببساطة ولم أكن أتوقع هذا القرار"، مشيرا إلى أنه وسبق أن أبلغ العمل بأن الحساب المنسوب له على موقع تويتر مزيف وليس لي علاقة به تماما".

وأضاف عنان أن "الأكاديمية البحرية ستحقق في الأمر للتأكد منه، وأنه قدم بلاغا في الأمر" لافتا إلى أنه والشركة سبق وأوقفت الحساب لكن تم إنشاء صفحة مزيفة أخرى".

وكان معتز خميس، مدير إدارة الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل ‏البحرى، أعلن وقف سمير عنان، نجل الفريق سامي عنان، عن العمل بالأكاديمية، بسبب "آرائه على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال خميس، في تصريحات صحفية، إن "إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، وجه بالتحقيق مع سمير سامى عنان والذي يعمل موظفا بالأكاديمية، فيما هو منسوب إليه من قيامه بنشر بعض ‏الآراء والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعى الخاص به".

وأضاف خميس أنه "تم التحقيق مع سمير سامي عنان بتاريخ الرابع من فبراير ‏‏2018، وتم إيقافه عن ممارسة العمل بالأكاديمية وإحالته للجنة المساءلة، وهي أعلى ‏سلطة مساءلة وجزاء في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري".

عدد المشاهدات: [ 571 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة