“الشناوي” ينجح في استبعاد “الخمور” من جائزة أفضل لاعب.. سلسلة ذهبية

“الشناوي” ينجح في استبعاد “الخمور” من جائزة أفضل لاعب.. سلسلة ذهبية

تمكن حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي من إزالة صورة زجاجة الخمر من جائزة أفضل لاعب بمباريات كأس العالم التي تشهدها روسيا حاليا!
حازم حسني: لا تحسُّن في الاقتصاد تحت حكم السيسي والقادم أسوأ

حازم حسني: لا تحسُّن في الاقتصاد تحت حكم السيسي والقادم أسوأ

أكد الدكتور حازم حسني، الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، أن حكومة الانقلاب كان لديها الكثير من البدائل الأخرى غير تحميل المواطن المصري عبء سياساتها الاقتصادية الفاشلة.
سحب الترخيص والجهات السيادية.. دعاية لفيلم خالد يوسف ابن الانقلاب القبيح

سحب الترخيص والجهات السيادية.. دعاية لفيلم خالد يوسف ابن الانقلاب القبيح

عندما يعود مخرج سهرة ٣٠ يونيه ٢٠١٣ خالد يوسف للسينما بعد 7 سنوات توقف لأن وزارة داخلية السيسي اوقفت فيلمه الجديد، وسحبت ترخيصه، كن على ثقة أن ذلك دعاية وخدمة…
أعضاء بـ"الصحفيين": لهذه الأسباب "قانون" الصحافة والإعلام مرفوض

أعضاء بـ"الصحفيين": لهذه الأسباب "قانون" الصحافة والإعلام مرفوض

أعلن 4 من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين رفضهم ما يعرف بقانون "تنظيم الصحافة والاعلام"، مشيرين إلى أن القانون يهدف للسيطرة على مجالس الإدارات والجمعيات العمومية للصحف القومية، بتقليل عدد المنتخبين…

بالفيديو| إعلامي بالجزيرة يؤكد دلالة مقولة "الانقلاب يترنح"

الخميس 09 نوفمبر 2017 - PM 2:33
  حسن الإسكندراني
من الفيديو من الفيديو

نشر الإعلامى المصرى عبد العزيز مجاهد، منشورا عبر "فيس بوك، اليوم الخميس، عن دورة حياة بلحة، مرفقا مقطع فيديو لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسى، يكشف عن حقيقة مقولة "الانقلاب يترنح".

وشرح "مجاهد" الأمر قائلا: بغض النظر عن تطابق منطق السيسي مع منطق الواد سيد الشغال وهو يتحدث عن السمكة التي لم يجد فيها الخاتم، وبغض النظر عن استمرا السيسي في منطقة الفرعوني الذي يشتكي من الشعب: "اللي مش فاهم ومش عارف ومش ومقدر" وهو المنطق الذي يستخدمه دائما الفراعنة والمستبدون، إلا أن السيسي محق فيما ذهب إليه!!

وبيّن الإعلامى بقناة الجزيرة الإخبارية قائلا: السيسي رغم محدودية تفكيره وقصور منطقه إلا أنه عبر عفويا عن أزمة النظام الفاقد للشرعية الشعبية والواصل للسلطة على ظهر دبابة!

وتابع: البشر اخترعوا الديمقراطية واحترام إرادة الناس والشرعية الانتخابية من أجل تطبيق "برنامج" الحاكم الذي وصل للسلطة برضاء الناس. مشيرا: وهذه هي الطريقة الوحيدة التي تضمن سلاسة انتقال السلطة وتهدأ المخاوف التي عبر عنها السيسي في هذا المقطع!! لأنه طالما كان الوصول للكرسي دون انتخابات حقيقية نزيهة سيظل الحاكم مضطرا لقمع الناس من أجل الاستمرار "في كل الحالات ما تتحركوش!".

وأشار إلى أنه في الواقع السيسي يشرح العبارة الصحيحة التي تمت السخرية منها وتم اغتيالها، وإن مقولة "الانقلاب يترنح!".. مردفا: هو يترنح ولو طال بقاؤه.. لأن المنقلب يخاف دوما من أن ينقلب عليه.

عدد المشاهدات: [ 437 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي